الأخبار المحلية

إنهاء الاحتفاظ لصف الضباط والافراد واستبعاد الاحتياطيين "غير الملتحقين" من مواليد 1981 وما قبل

06.02.2019 | 17:11

اصدرت االقيادة العامة للجيش امرا اداريا ينهي الاحتفاظ والاستدعاء لصف الضباط والافراد المحتفظ بهم من مواليد 1981 وما قبل كما يستبعد الاحتياطيين المدعوين غير الملتحقين لنفس المواليد.

وجاء في الامر الاداري الذي نقلته وسائل اعلام رسمية انه يستبعد الاحتياطيين المدعوين (غير الملتحقين) من مواليد عام 1981 وما قبل من دعوات الاحتياط.

كما تضمن الأمر الإداري انهاء الاحتفاظ والاستدعاء لصف الضباط والأفراد المحتفظ بهم والاحتياط المدني المدعو (ملتحق) من مواليد عام 1981 وما قبل.

وانهى الامر الاداري ايضا الاحتفاظ والاستدعاء للضباط المحتفظ بهم والاحتياطيين من حملة شهادة الدكتوراه.

وكانت القيادة العامة للجيش اصدرت اخر الشهر الماضي امرا اداريا يقضي بانهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط وصف الضباط والافراد والاحتياط المدني ممن بلغ عمرهم 42 عاما باستثناء الاطباء البشريين.

وكانت القيادة العامة للجيش أصدرت أمرا إداريا اوائل تشرين الثاني الماضي يقضي بانهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط المجندين عناصر الدورة 247 وما قبلها، والذين أتموا أكثر من خمس سنوات احتفاظ في صفوف الجيش.

كما اصدرت القيادة في 31 كانون الاول الماضي امرا اداريا انهى الاحتفاظ لصف الضباط المجندين "الدورة 103" الذين تم سوقهم بتاريخ 21 تشرين الثاني عام 2010 كما انهى الاستدعاء لصف الضباط والأفراد الاحتياطيين الملتحقين قبل الأول من تموز عام 2012.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.