المنوعات

غينيس تكذب تامر حسني "ليس الفنان الأكثر تأثيرا والهاما في العالم"

09.12.2019 | 21:12

كشفت "غينيس" للأرقام القياسية أن الفنان المصري تامر حسني استطاع كسر الرقم القياسي العالمي لأكثر عدد مشاركات على لوحة إعلانات في مارينا مول بأبو ظبي، وليس كما تم تداوله على وسائل الإعلام بأنه حصل على لقب الفنان الأكثر تأثيرًا وإلهامًا في العالم.    

وأصدرت "غينيس" بياناً على موقعها الإلكتروني قالت فيه "أننا في غينيس للأرقام القياسية لا نقيس الإنجازات التي لا تتبع معايير واضحة،نمتلك في غينيس للأرقام القياسية معاييراً صارمة تشترك جميعها في محددات واضحة أهمها: أن يكون الإنجاز قابل للقياس، وأن يكون قابل للكسر، وأن يكون ذو معايير واضحة محددة، وأن يكون قابلاً للتقييم والتحقق من صحته".  

وأوضحت "غينيس" "أن الإعلان عن هذه الأرقام القياسية يتم إذا ما اتفقت معاييرها مع اشتراطات صارمة ومحددة ولا تتبع عملية التصويت الجماهيري"، مضيفة  ان" معايير كسر الرقم القياسي الخاص بـ أكثر عدد مشاركات على لوحة إعلانات تتضمن مشاركة أكبر عدد من الأفراد إلى ذات لوحة الإعلانات متضمنة اسماً فريداً ورسالة من المشارك نفسه".

وكان تامر حسني أعلن عبر حسابه على انستغرام عن دخوله "غينيس" للأرقام القياسية كأكثر فنان ملهم ومؤثر في العالم.

وذكرت وسائل اعلام أن حصول حسني على الجائزة يأتي بعدما جَمَع بين أكثر من 7 مواهب لأنه الوحيد عالمياَ الّذي غنّى ومثّل وكتبَ ولحَّن وألَّف قصصاَ لأفلامه إضافة إلى قيامه بالإنتاج، وأخيرا بالإخراج.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.