علوم وتكنولوجيا

"مايكروسوفت" تطرح نسخة تجريبية جديدة من "ويندوز فون 10" مع عدة تحسينات

ويندوز فون 10

11.03.2016 | 12:22

أطلقت "مايكروسوفت" نسخة المعانية رقم 14283 لنظام تشغيل "ويندوز فون 10"، مع بعض التحسينات.

ووفقاً لموقع "البوابة العربية للأخبار التقنية"، فإن "تبويبات تطبيق الهاتف، حصلت بموجب التحديث الجديد على مؤشر انتظار لإظهار المكالمات الفائتة والبريد الصوتي، ويختفي المؤشر عند فتح التبويب ومشاهدة المكالمات الفائتة والبريد الصوتي".

وأتاح التحديث الجديد، امكانية التخلص من البريد الالكتروني غير المرغوب به ضمن صندوق البريد الوارد، وذلك على تطبيق البريد الإلكتروني "أوتلوك"، عبر الضغط للأسفل على الرسالة واختيار خيار النقل إلى البريد غير المرغوب.

ويتيح تطبيق البريد الإلكتروني "أوتلوك"حالياً، إعلام الآخرين عن إمكانية تأخر المستخدم من تنبيهات الإجتماع بشكل مباشر عبر التقويم، ويتيح أيضاً إمكانية إيقاف معاينة نص الرسائل في قائمة الرسائل، من خلال الضغط على الإعدادات ومن ثم خيار القراءة وبعدها خيار المحادثة وإلغاء خيار "إظهار معاينة الرسائل"

ولم تحدد "مايكروسوفت" موعداً محدداً وواضحاً لطرح نظام تشغيل "ويندوز 10" للهواتف لمستخدمي أجهزة ويندوز المتوفرة في السوق، إلا أنها تخطط لإطلاقه خلال الربع الأول من العام الجاري.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.