الأخبار المحلية

برنامج جديد لتقنين المياه في مناطق دمشق

02.06.2022 | 11:02

أعلنت مؤسسة المياه والصرف الصحي في دمشق عن برنامج جديد لتقنين الماء في مناطق المدينة اعتباراَ من اليوم الأربعاء 1 حزيران.


استمع الى الاخبار مع نضال معلوف..


ووفق البرنامج الجديد يتم تزويد أحياء البرامكة، شارع خالد بن الوليد، دمشق القديمة، الميدان، الزاهرة، التضامن من العاشرة ليلاً وحتى العاشرة صباحاً، وأحياء أبو رمانة، عرنوس، الفردوس، المزرعة، شارع بغداد: من الساعة العاشرة ليلاً وحتى 12 ظهراً.

أما أحياء الشيخ محي الدين، شرقي ركن الدين، أسد الدين من الساعة الخامسة فجراً وحتى الثامنة مساءً، وأحياء القابون، العدوي، شرقي التجارة، شارع فارس الخوري، العباسيين، الزبلطاني من الساعة الخامسة فجراً وحتى الثامنة مساءً.

كما حدد فترة تزود أحياء المزة القديمة، شارع الجلاء، أوتوستراد المزة، الفيلات الشرقية من السادسة صباحا وحتى السادسة مساءً، وأحياء المزة الفيلات الغربية ـ الفيلات المتصلة ـ مزة 86 منخفض من الساعة 12 ليلا وحتى الثامنة صباحا.

كما حدد فترة تزود أحياء، برزة البلد، مساكن برزة مسبق الصنع من الساعة الرابعة فجراً وحتى 12 ظهراً، وحي مساكن برزة من الساعة الخامسة فجراً وحتى الساعة الثامنة مساءً.

وبالنسبة لأحياء غربي المالكي، المهاجرين طريق السكة، نوري باشا من الساعة الخامسة فجراً حتى الثامنة مساءً، وأحياء جادات المهاجرين من الخامسة فجراً وحتى الثامنة مساءً، وفي المهاجرين من الجادة الأولى إلى الثالثة من الساعة 8 مساءً.

وقررت محافظة دمشق وضع خطة لتزويد محطات ضخ المياه بالطاقة الكهربائية، وذلك على خلفية أزمة توفير مياه الشرب وانقطاعها لساعات في أحياء المدينة بسبب زيادة ساعات التقنين الكهربائي .

 

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.