أخبار الرياضة

تشلسي متمسك بصدارة الدوري الانكليزي ومانشستر سيتي حامل اللقب يواصل مطاردته

تشلسي

02.12.2021 | 13:09

تمسّك تشلسي بصدارة ترتيب الدوري الانكليزي لكرة القدم وتجاوز "قطوع" واتفورد بعد ان هزمه بصعوبة 2-1 على أرض الاخير في "فيكاردج رود" ضمن المرحلة 14.

وحافظ النادي اللندني على صدارة الترتيب بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي حامل اللقب والذي فاز بدوره على مضيفه استون فيلا بالنتيجة نفسها، ونقطتين عن ليفربول الفائز على جاره ايفرتون في دربي المرسيسايد 4-1.

وبعدما توقفت مباراة تشلسي وواتفورد لبعض الوقت بسبب حالة صحية في المدرجات تطلبت الانعاش، عانى رجال المدرب الالماني توماس توخيل لحسم النتيجة، حيث انتظر الضيوف حتى الدقيقة 73 لتسجيل هدف الفوز عن طريق المغربي حكيم زياش، وذلك بعدما كان "البلوز" افتتحوا التسجيل عبر الشاب مايسون ماونت (29) قبل ان يعادل النيجيري إمانويل دينيس النتيجة لاصحاب الارض قبل دقيقتين من نهاية الشوط الاول (43).

واصل مانشستر سيتي تضييق الخناق على تشلسي وتمكن من العودة بالنقاط الثلاث من مواجهته امام مضيفه استون فيلا 2-1.

سجّل لفريق المدرب الاسباني بيب غوارديولا كل من البرتغاليين روبن دياش (27) وبرناردو سيلفا (43)، فيما سجّل هدف اصحاب الارض أولي واتكينز (47).

بدوره اكتفى وولفرهامبتون بالتعادل السلبي امام بيرنلي.

سيريانيوز

بدء عملية التسوية للمطلوبين في بلدة الكسوة ومحيطها

بدأت يوم السبت عملية تسوية في بلدة الكسوة ومحيطها بريف دمشق الجنوبي وتشمل المطلوبين المدنيين والعسكريين الفارين من الخدمة والمتخلفين عنها وذلك في إطار استكمال اتفاقات التسوية التي طرحتها الدولة في عدة محافظات.

وكالة: مسودة رسالة لبنان للرد على الشروط الخليجية لتحسين العلاقات لا تتطرق لتقييد حزب الله

أفادت وكالة رويترز نقلا عن مصادر مطلعة في لبنان بان مضمون مسودة رسالة حكومية خاصة بالرد على الشروط الخليجية لتحسين العلاقات مع دول الخليج ومن أبرزها تقييد "حزب الله" "المدعوم من إيران".

عباس النوري: الدولة مسؤولة عن كل شيء والسوري يسمع فقط

حمل الممثل السوري، "عباس النوري" الدولة السورية مسؤولية كل شيء، لكونها تحكم جميع القطاعات الإعلامية والثقافية والصناعية والتجارية، ولا دور للمواطن بالمسؤولية، فهو "من ١٩٦٣ يسمع فقط"، مضيفاً أن "الدولة لم تعترف يوماً بأخطائها".

بعد اعلان اخيه الابتعاد عن السياسة.. بهاء الحريري: أخوض معركة استرداد الوطن وسيادته من محتليه

أعلن بهاء الحريري، أنه سيخوض "معركة استرداد الوطن و استرداد سيادة الوطن من محتليها"، ولك بعد أيام على اعلان اخيه رئيس الوزراء اللبناني الأسبق، سعد الحريري الابتعاد عن العملية السياسية في لبنان.

لليوم الثاني على التوالي.. تواصل عملية تسوية أوضاع المطلوبين والفارين من الخدمة العسكرية في درعا

تواصلت في مركز قصر الحوريات وسط مدينة درعا تسوية أوضاع المطلوبين والفارين من الخدمة العسكرية من أبناء محافظة درعا وفق بنود الاتفاق الذي طرحته الدولة وشمل أغلب مدن وبلدات المحافظة وذلك لليوم الثاني على التوالي.