أخبار الرياضة

فوز عريض لريال مدريد وبرشلونة ضمن تحضيرات الفريقين للموسم المقبل

ريال مدريد

01.08.2016 | 15:18

نجح ريال مدريد الإسباني في إلحاق الهزيمة بتشيلسي الإنجليزي، 3-2 على ملعب ميشيجا في مقاطعة إن أربور بالولايات المتحدة الأمريكية، في الجولة الثانية لكل فريق بالكأس الدولية للأبطال مجموعة (أمريكا وأوروبا).

وسجل البرازيلي مارسيلو هدفي ريال مدريد الأول والثاني في الدقيقتين 19 و26 ، بينما أحرز ماريانو دياز هدف ريال مدريد الثالث من تسديدة صاروخية في الدقيقة 36.

وفي الشوط الثاني عاد تشيلسي من بعيد وسجل البديل البلجيكي إدين هازارد هدفي البلوز في الدقيقتين 80 و90 ، بعدما راوغ حارس الريال في الهدفين بنفس الطريقة، لتنتهي المباراة بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وحقق برشلونة فوزًا عريضًا على سيلتك الأسكتلندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في إطار استعدادات الفريق الإسباني للموسم الجديد في إطار بطولة كأس الأبطال الدولية، حيث أقيمت المباراة على "ملعب أفيفا" بالعاصمة الأيرلندية دبلن.

وتقدم برشلونة بالهدف الأول في الدقيقة 11 عن طريق التركي أردا توران في الدقيقة 11، من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، قبل أن يتعادل سيلتك في الدقيقة 29 عن طريق لاي جريفيثس.

ولكن لم يمر سوى دقيقتين حتى تمكن برشلونة من التقدم مجددا، بهدف سجله المدافع النيجيري إيفي أمبروز بالخطأ في مرمى سيلتك ، بعد عرضية من الجانب الأيسر.

واختتم أهداف برشلونة منير الحدادي في الدقيقة 85، مستغلا عرضية من لويس سواريز حولها المهاجم الشاب في المرمى.

وتأتي هذه المباريات في إطار استعدادات برشلونة لمباريات الدوري الإسباني، والتي سيسبقه نواجهة صعبة في كأس السوبر الإسباني أمام إشبيلية.

وستقام مباراة الذهاب يوم 14 من الشهر المقبل على ملعب "رامون سانشيز بيثخوان" معقل الفريق الأندلسي، فيما ستقام مباراة الإياب بعدها بثلاثة أيام على ملعب "كامب نو" معقل البلاوجرانا.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

في اتصال مع الرئيس الايراني المكلف.. الاسد: سوريا متضامنة مع ايران في كل الظروف

اعرب الرئيس بشار الاسد، في اتصال هاتفي بالرئيس الايراني المكلف محمد مخبر، عن تضامن سوريا مع ايران في جميع الظروف، وذلك عقب وفاة الرئيس الايراني ابراهيم رئيسي ووزير خارجيته حسين أمير عبد اللهيان في حادث تحطم مروحية قبل ايام.