الجيش الأردني: إحباط محاولتي تهريب مخدرات بواسطة طائرتين مسيرتين

أفاد مصدر مسؤول بالجيش الأردني، الأحد بأنه تم إحباط محاولتين لتهريب كميات من المواد المخدرة بواسطة طائرتين مسيرتين في المنطقة الجنوبية من البلاد.

أفاد مصدر مسؤول بالجيش الأردني، الأحد بأنه تم إحباط محاولتين لتهريب كميات من المواد المخدرة بواسطة طائرتين مسيرتين في المنطقة الجنوبية من البلاد.

من جانبه، قال ناطق باسم مديرية الأمن العام إن عناصر مكافحة المخدرات تعاملوا خلال الأيام الماضية مع سبع قضايا نوعية تتعلق المخدرات في عدد من محافظات المملكة .

وأشار إلى أنه تم بفضل هذه الجهود القبض في محافظة المفرق على أربعة أشخاص من تجار المخدرات ومروجيها وضبط بحوزتهم على 20 ألف حبة مخدرة، وفي قضية ثانية في محافظة المفرق تمت مداهمة شخصين من تجار المخدرات بعد التأكد من حيازتهما لكميات كبيرة من المواد المخدرة، حيث جرى إلقاء القبض عليهما وضبط بحوزتهما 21 كف حشيش و5000 حبة مخدرة.

وخلال حملة أمنية في محافظة المفرق تمكن رجال الأمن من القبض على 5 أشخاص من بين الملاحقين بتهم تتعلق بالمخدرات.

كما نفذت حملة أمنية خاصة في مناطق شرق العاصمة عمان، تم خلالها القبض على خمسة أشخاص وضبط بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة .

وفي قضية أخرى في العاصمة جرت مداهمة أحد تجار المخدرات وألقي القبض عليه وضبط بحوزته على 700 غم من مادة الكريستال المخدرة، وفي قضية أخرى فقد ألقي القبض في محافظة الزرقاء على مطلوب مصنف بالخطر والمطلوب بقضايا المخدرات بعد مداهمته في محافظة الزرقاء.

وفي آخر القضايا ألقي القبض في محافظة إربد على مروج لمادة الكريستال المخدرة والقاتلة وضبط بحوزته نصف كغم من تلك المادة، وجرت إحالة القضايا كافّة للمدعي العام لمحكمة أمن الدولة.

سيريانيوز


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close