علوم وتكنولوجيا

الآن... لعبة  Pokémon Masters متاحة للتسجيل المسبق

29.07.2019 | 17:55

قالت مواقع متخصصة، ان لعبة Pokémon Masters الجديدة، باتت متاحة للتسجيل المسبق على أجهزة أندرويد وiOS، من خلال "بلاي ستور" و"آب ستور".

وذكر موقع phonearena الهندي، إن اللعبة تقوم على المواجهة بين اللاعبين وبعضهم البعض فى مباريات ثلاثية، حيث يجب أن يشكل كل لاعب فريقًا يضم ثلاثة مدربين وبوكيمون لاستهداف نقاط ضعف خصومهم ومحاولة التعامل بأكبر قدر ممكن من الضرر.

وتتضمن لعبة Pokemon Masters وضع تعاوني بحيث يمكنك اللعب مع الأصدقاء فى جميع أنحاء العالم، ومع ذلك، فى وضع co-op، سيتعاون ثلاثة لاعبين لمحاولة التغلب على التحديات.

وقام كل من DeNA و Pokemon Company، بتطوير اللعبة، التي يمكنها العمل على أى جهاز أندرويد يمتلك على الأقل 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائى ويعمل بنظام Android 7.0 أو أعلى، مع الاشارة الى انه ستكون هناك حالات لن تعمل فيها اللعبة بشكل صحيح بسبب مواصفات الجهاز أو قدراته أو شروط معينة لاستخدام التطبيقات.

ومن جانبها أعلنت شركة Pokemon عن توفر اللعبة فى وقت ما من هذا الصيف، على الرغم من أن إصدار معاينة من Pokemon Masters قيد التشغيل بالفعل فى سنغافورة لمستخدمي أندرويد.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.