المنوعات

كندة علوش مكرمة في مهرجان إسكندرية للأغنية

الممثلة كندة علوش

22.09.2016 | 07:43

كرم مهرجان إسكندرية للأغنية الممثلة كندة علوش الذي شهد تكريم عدد من الفنانين، حيث لفتت خلال كلمتها إلى أنها مواطنة سورية بروح مصرية.

ونشرت  علوش عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير" Instagram " صورا من تكريمها في الحفل الذي أقيم مساء الأربعاء, وعلقت  على الصور كاتبة "من تكريم مبارح بمكتبة الإسكندربة، بحب الإسكندرية".

 

وجاء تكريم كندة ضمن مجموعة تكريمات قدمها المهرجان, حيث تم تكريم السيناريست مدحت العدل والموسيقار يحيى خليل، وعازف الكمان جهاد عقل، والموسيقار المغربى صلاح شرقاوى، وسارة صلاح سرور، وإيهاب أبو السعود، والفنان فؤاد زبادى.

 

وشهد حفل الختام الذي اقيم بمكتبة الإسكندرية إحياء الفنان هاني شاكر للحفل وسط تفاعل مئات الحضور معه، بينما قدمت عدة أغاني من كورال النور للمكفوفين.

 

ويذكر أن أخر أعمال كنده علوش مشاركتها في دراما رمضان 2016 بمسلسل "أفراح القبة"، وفى السينما شارك في فيلم "هيبتا : المحاضرة الأخيرة".

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.