المنوعات

رجل فرنسي يخرق الحجر المنزلي بطريقة غير متوقعة

25.03.2020 | 22:42

أقدم رجل فرنسي على خرق الحجر المنزلي المفروض في البلاد لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، بطريقة لاتخطر على بال أحد.

وذكر موقع "يورونيوز" أن الرجل البالغ في الأربعينيات من عمره عمد الى "التنزه جوّا"، حيث غادر منزله في جولة عبر طائرة صغيرة.

وسارعت السلطات الفرنسية الى ايقاف الطيار اثر رصده على الرادار وتغريمه 135 يورو، بعدما أمره برج المراقبة بالنزول بطائرته، حيث كانت هناك دورية تعمل فى المطار وانتظرت الهبوط.

بدوره برر الطيار قراره بكسر الحجر المنزلي المفروض بشعوره بالملل والحصول على بعض الهواء النقي.

يذكر أن الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون هدد في وقت سابق بتشديد العقوبات المفروضة على مخترقي الحجر المنزلي من الغرامة المالية الى الحبس.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

قرار بتمديد تعليق الدوام في المدارس والجامعات لغاية 16 نيسان المقبل

قررت وزارة التربية يوم السبت تعطيل المدارس العامة والخاصة والمستولى عليها وما في حكمها والمعاهد التابعة لها اعتباراً من 2-4-2020 ولغاية الخميس 16-4-2020 مما يعتبر تمديدا للتعليق المفروض من 14 الجاري ولغاية 2 نيسان المقبل.

فيروس كورونا يتسبّب في خفض رواتب لاعبي نادي برشلونة الاسباني

اتخذ نادي برشلونة الإسباني سلسلة إجراءات تهدف لمواجهات الآثار المالية لتوقف المسابقات الرياضية في إسبانيا وأوروبا بسبب فيروس كورونا "كوفيد-19"، من بينها خفض رواتب العاملين فيه، من دون توضيح ما إذا كان القرار يشمل لاعبي الفريق الأول لكرة القدم.

كورونا.. الفيروس الذي اغلق الكوكب.. الى اين؟

تصيب الانفلونزا الموسمية اكثر من 50 مليون شخص وتتسبب في وفاة ما يقارب 60 الف شخص سنويا، وهي ارقام تفوق بكثير الارقام التي سجلها كورونا حتى اليوم في كل انحاء العالم.. لماذا اذا نعتبر ان كورونا وباء مرعب!؟