المنوعات

رجل فرنسي يخرق الحجر المنزلي بطريقة غير متوقعة

25.03.2020 | 22:42

أقدم رجل فرنسي على خرق الحجر المنزلي المفروض في البلاد لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، بطريقة لاتخطر على بال أحد.

وذكر موقع "يورونيوز" أن الرجل البالغ في الأربعينيات من عمره عمد الى "التنزه جوّا"، حيث غادر منزله في جولة عبر طائرة صغيرة.

وسارعت السلطات الفرنسية الى ايقاف الطيار اثر رصده على الرادار وتغريمه 135 يورو، بعدما أمره برج المراقبة بالنزول بطائرته، حيث كانت هناك دورية تعمل فى المطار وانتظرت الهبوط.

بدوره برر الطيار قراره بكسر الحجر المنزلي المفروض بشعوره بالملل والحصول على بعض الهواء النقي.

يذكر أن الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون هدد في وقت سابق بتشديد العقوبات المفروضة على مخترقي الحجر المنزلي من الغرامة المالية الى الحبس.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

بيدرسن يدعو مجدداَ لوقف فوري لإطلاق النار في سوريا لمواجهة وباء "كورونا"

دعا الموفد الاممي الى سوريا غير بيدرسن الى "وقف فوري لاطلاق النار" في سوريا، باعتبارها معرضة لـ"خـطر كبير يهدد قدرتها" على محاربة فيروس كورونا، وناشد الدول لمساعدة السوريين في الحصول على "المعدات والموارد اللازمة" لمكافحة الوباء.

بعدما كانت تريد شكره ... رجل اطفاء يغلق الهاتف بوجه المستشارة الألمانية

قام رئيس فرقة المطافئ والإنقاذ التطوعية بجزيرة "روغن" الألمانية باغلاق سماعة الهاتف بوجه المستشارة أنجيلا ميركل، بعدما سارعت للاتصال به لتشكره على جهود فرقته في تطوعهم للعزل الذاتي في مبنى المطافئ حتى يكونوا جاهزين في أداء واجبهم في حال دعت الحاجة لذلك.

الأمم المتحدة تدعو الى رفع العقوبات عن سوريا لمواجهة وباء "كورونا"

طالب وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية، مارك لوكوك بـ"رفع العقوبات" عن سوريا، لمواجهة الأزمة الناجمة عن تفشي فيروس "كورونا" ، محذرا من ان البلاد معرضة لخطر يهدد قدرتها على احتواء الوباء بسبب عدة أمور.