أخبار العالم

مصرع 10 أشخاص بحادث حافلة كانت متوجهة من ألمانيا الى كوسوفو

25.07.2021 | 20:52

لقي 10 أشخاص مصرعهم واصيب 45 اخرون بجروح جراء انزلاق حافلة كانت متوجهة من ألمانيا الى كوسوفو عن الطريق قرب مدينة سلافونسكي برود الكرواتية.

وقالت وسائل اعلام إن الحافلة إن تحمل لوحات ترخيص من كوسوفو انزلقت عن الطريق وانقلبت عندما فقد السائق، وهو مواطن من كوسوفو يبلغ من العمر 52 عاما، السيطرة عليها عند الساعة السادسة صباحا، وإن سائقا ثانيا لقي حتفه في الحادث.

وقال سفير كوسوفو لدى ألمانيا لتلفزيون "نوفا" الكرواتي، إن معظم الركاب إن كانوا من مواطني كوسوفو الذين يعملون في ألمانيا ويعودون إلى بلادهم لقضاء عطلات الصيف مع عائلاتهم.

ونقل التلفزيون عن الشرطة قولها إن 15 من المصابين جروحهم خطيرة.

سيريانيوز


TAG:

دورية مشتركة للجيش النظامي و(قسد) في الدرباسية بالحسكة بحماية روسية

أفادت صحيفة الوطن المحلية عن قيام الجيش النظامي و"قوات سورية الديمقراطية" (قسد) بتسيير دورية مشتركة في أرياف الدرباسية الحدودية مع تركيا بمحافظة الحسكة وبحماية جوية من الطيران الحربي الروسي، وذلك بعد ايام على تهديدات الرئيس التركي بانشاء منطقة امنة في شمال البلاد بعمق 30 كم.

ريما الرحباني تكشف عن أحدث ظهور لفيروز

كشفت المخرجة ريما الرحباني، ابنة الفنانة اللبنانية، فيروز عن أحدث ظهور لوالدتها بعدما نشرت اليوم السبت صورة لوالدتها عبر حسابها على "فيسبوك"، والتي التقطتها لها بواسطة هاتفها الذكي بتاريخ 22 أيار الجاري .

ياسر العظمة يكشف عن أحدث أعماله

كشف النجم السوري ياسر العظمة عن قرب انتهاء العمل من مسلسله الجديد مشيراً إلى أنه يلتقي حالياً بالعديد من المنتجين المتحمسين لإنجاز العمل الدرامي.