المنوعات

جمال سليمان يوضح حقيقة تصريحاته حول وفاة زهير رمضان

24.11.2021 | 19:21

نفى الفنّان السوري جمال سليمان التصريحات المنسوبة له من قبل وسائل إعلام تعليقاً على وفاة نقيب الفنّانين السوريين زهير رمضان.

وقال سليمان في منشور عبر حسابه على "فيسبوك" "تداولت بعض المواقع كلاما على لساني يتعلق بشخص زهير رمضان تعليقًا على وفاته، الحقيقة أن هذا الكلام مفبرك وعارٍ عن الصحة، وأنا لم أعلق إطلاقًا"

وأضاف: "كل كلام قلته عن موقفه اتجاهي، واتجاه الفنانين المعارضين (حيث اعتبرنا مجموعة من الخونة المأجورين، وأنه يعارض عودتنا إلى وطننا في أي يوم من الأيام) كان قبل وفاته".

وسبق لزهير رمضان أن أدلى بتصريحات ضد جمال سليمان وغيره من الفنّانين السوريين الذين أعلنوا معارضتهم للسلطة في سورية.

كما أصدر الراحل جملة من القرارات بفصل عدد من أبرز النجوم السوريين، بدعوى عدم تسديدهم اشتراكات العضوية، التي اشترط حضورهم لتسديدها.

يشار أن الفنانة أصالة التي تشتهر بعدائها للنظام السوري علقت على وفاة رمضان بالقول "الله يرحمه ويغفر له ولو ظلمني بيوم برأيه أنا مسامحته وربي يجمعه بأبي وكل الطيبين اللي راحوا بالجنة.. ويعين أهله وحبايبه ويحفظ بلدنا اللي كلنا بنعشق ترابها كل واحد فينا بطريقته".

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

المقداد يبحث مع الخارجية الإيرانية الجولة القادمة من محادثات استانا

بحث وزير الخارجية والمغتربين فيصل المقداد مع كبير مساعدي وزير الخارجية الإيراني للشؤون السياسية الخاصة علي أصغر خاجي اليوم في طهران، الجولة القادمة من محادثات أستانا المقرر عقدها في النصف الثاني من الشهر الجاري.