أخبار الرياضة

هيغواين يعتزل اللعب مع التانغو

29.03.2019 | 21:32

أعلن الأرجنتيني غونزالو هيغواين مهاجم نادي تشلسي الانكليزي اعتزاله اللعب دوليا مع المنتخب الأرجنتيني قبل أشهر من انطلاقة بطولة كوبا أميركا المقررة في البرازيل.

ونقلت رويترز عن شبكة فوكس سبورتس الخميس عن هيغواين في مقابلة معه "انتهى مشواري مع المنتخب الوطني. سأتابع الأمور الان من الخارج لكي يرتاح الكثيرون". 

 وأضاف "تحدثت إلى سكالوني (مدرب الأرجنتين) وأوضحت له وجهة نظري. تم اتخاذ القرار واعتقد أن هذا هو أفضل شيء بالنسبة لي".

وفشل اللاعب البالغ من العمر 31 في تحقيق أي انجاز يذكر مع المنتخب الأرجنتيني وكان آخر خيباته الدولية الخروج  من مونديال روسيا 2018 من الدور ثمن النهائي.

وخاض اللاعب السابق لريال مدريد الاسباني ويوفنتوس ونابولي الايطاليين 75 مباراة دولية مع الأرجنتين وسجل 31 هدفا.

وخسر هيغواين مع منتخب التانغو نهائي كأس العالم عام 2014 أمام ألمانيا ، ونهائي كوبا أمريكا 2015 و2016 أمام منتخب تشيلي ، وعن ذلك قال النجم الأرجنتيني "خوض ثلاث مباريات نهائية والخسارة فيها جميعها ليس إخفاقا".

يذكر أن هيغواين المولود في مدينة برست الفرنسية انضم للمرة الأولى الى صفوف منتخب التانغو عام 2009 علما بان مدرب فرنسا في تلك الفترة ريمون دومينيك حاول ضمه الى صفوف الديوك.

وتوج هيغواين بطلا للدوري الاسباني في صفوف ريال مدريد ثلاث مرات أعوام 2007 و2008 و2012، وببطولة الدوري الايطالي مع يوفنتوس أعوام 2017 و2018.

 سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.