علوم وتكنولوجيا

"سكايب" تغلق Skype Qik نهائياً

Skype Qik

23.02.2016 | 04:12

أعلنت "سكايب"  عن نيتها اغلاق تطبيق Skype Qik لارسال مقاطع الفيديو، بشكل نهائي في 24 آذار المقبل.

ونقل موقع "عالم التقنية" عن شركة "سكايب" قولها إن "سبب إغلاق التطبيق هو أنّه لم يعد يُستخدم بشكل منفصل، لذا تم دمج ميزاته على تطبيق سكايب الرئيسي الذي يُستخدم بشكل أكبر".

وأكدت الشركة، أن المستخدمين لن يشعروا  بفقدان هذه الخدمة التي وصفتها بـ "الثانوية"، وخاصة بعد دمج ميزاتها بالتطبيق الاساسي.

وطلبت "سكايب" المملوكة من "مايكروسوفت" من مستخدمي Skype Qik  بحفظ أي رسائل يرغبون في الإبقاء عليها قبل تاريخ 24 آذار القادم، لأنّه بعد هذا التاريخ لن يكون بإمكانهم  إرسال أو استقبال الفيديو.

وخدمة Skype Qik هي إحدى الخدمات التابعة لـ"سكايب" المملوكة من "مايكروسوفت" الأمريكية، وتعمل من خلال تطبيق يمكن تنصيبه على الهواتف لإرسال رسائل الفيديو إلى الأصدقاء.

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.