المنوعات

بعد الفريز.. إبرة عالقة في حبة عنب تثير المخاوف من جديد في استراليا

03.01.2019 | 23:21

عثر زوجان في مدينة ملبورن الأسترالية على إبر خياطة عالقة في حبات العنب في حادثة تكررت بعد انتشار الأبر في حبات فاكهة الفريز "الفراولة" منذ أشهر قليلة التي أثارت رعباً في البلاد.

وأفادت شبكة "سي ان ان" الاخبارية الأمريكية في تقرير مصور أن اسكندر وشمس اللذان سيصبحان أبوين قريباً كانا يتناولان وجبة خفيفة بعد العشاء عندما التقطت الأم المنتظرة حبة عنب خضراء مغروز في داخلها إبرة.

وقال اسكندر "عندما قطعناها كان هناك إبرة عالقة في حبة العنب"، معتبراً أنه أمر "صادم و ومخيف".

 فيما قالت زوجته شمس "أشكر الله لأنني لم أتناولها فأنا حامل.. ولا أريد أن يحدُث مكروه".

وكان اسكندر قد اشترى فاكهة العنب قبل الحادثة بيوم واحد من وولورثس في منطقة كرايغيبورن بلازا قاما بغسلها قبل أكلها ولكن شمس لاحظت بسرعة أن هناك خطب ما.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وقالت شمس عن ذلك أنها ذهبت إلى زوجها وقالت له أن هذا لايبدو طبيعياً، وبعد تقطيع كل حبات العنب في الكيس عثرا على إبرتين عالقتين بالفاكهة.

وقام الزوجان بإبلاغ الشرطة التي قالت أنها تبحث في الأمر.. و متجر ""Woolworths تم إبلاغهم والذين أكدوا بدورهم أنهم يعملون مع السلطات في تحقيقاتهم.

 ويأتي ذلك بعد أن سجلت الشرطة في أيلول الماضي أكثر من 100 تقرير عن وجود إبر في فاكهة الفريز في أسواق أستراليا.

وكانت قد ظهرت أولى الحالات في كوينزلاند، حين نُقل رجل إلى المستشفى بسبب آلام في المعدة بعد تناوله الفراولة، حيث انتقلت بعدها حالة الخوف أو ما عرف بالفريز "المرعب" إلى نيوزيلاندا بعد العثور على إبر خياطة في حبات الفريز أيضا  في أحد متاجر أوكلاند.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

الجعفري: تحسين الوضع الإنساني بسوريا مرهون بامور...والأمم المتحدة تعرقل وتسيس العمل الإنساني

اتهم مندوب سوريا الدائم الى الامم المتحدة بشار الجعفري، خلال جلسة لمجلس الامن، بعض شركاء الامم المتحدة بعرقلة وتسييس العمل الإنساني في سوريا،معتبراَ ان تحسين الوضع الانساني يتطلب اتخاذ عدة اجراءات..