المنوعات

معتصم النهار يعتذر عن المشاركة بفيلم مع هيفاء وهبي

08.10.2019 | 22:51

أعلن الفنان السوري معتصم النهار اعتذاره عن المشاركة في الفيلم المصري "اشباح اوربا "  الذي تلعب بطولته الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.    

وكشف النهار في حديث خاص لمجلة "سيدتي"  سبب اعتذاره عن المشاركة  هو " ضيق الوقت وعدم القدرة على تنسيق أوقات التصوير خصوصاً أنني بدأت تصوير الموسم الثاني من مسلسل ” ما فيي ” للمخرجة رشا شربتجي و إنتاج ” الصباح إخوان ”.

موضحا أن ” تصوير الفيلم تطلب تفرغي لمدة شهر ونصف ومنها فترة طويلة في جنوب أفريقيا للتصوير وهذا الموضوع مستحيل اذ أنني لا أستطيع أن أتغيب عن تصوير ” ما فيي ” كل هذا الوقت "   متمنيا التوفيق لفريق عمل الفيلم .

 

وكانت الشركة المنتجة للفيلم قد طرحت البوستر الدعائي للفيلم الذي جرى تغيير اسمه الى أشباح أوروبا بعد ان كان "عقد الخواجة" ، حيث خلا اسم النهار من الأبطال المشاركين واقتصرت على اسم هيفاء وهبي ، وأحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر.  

وسبق للفنان باسل الخياط الاعتذار عن الفيلم الذي ينتمي إلى نوعية أعمال الأكشن، وتدور أحداثه في أطار من الإثارة والتشويق.  

وفي رصيد معتصم السينمائي تجربتان فقط هما فيلم حراس الصمت من اخراج سمير ذكرى عام 2009 ، وفيلم حارة سد من اخراج غطفان غنوم عام 2012.

يذكر أن معتصم النهار أعلن مشاركته في عملين للعام المقبل هما مسلسل "مافيي2" من اخراج رشا شربتجي وبطولة فاليري أبو شقرا ،ومسلسل "هو من الآخر" الى جانب ستيفاني صليبا واخراج كارل شلالا.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

لافروف: اقترحنا على إسرائيل إبلاغنا بالتهديدات الأمنية الصادرة عن الأراضي السورية لنتكفل بمعالجتها

قال وزير خارجية روسيا سيرغي لافروف يوم الاثنين أن بلاده اقترحت على إسرائيل إبلاغها بالتهديدات الأمنية المفترضة الصادرة عن أراضي سوريا لتتكفل بمعالجتها كي لا تكون سوريا ساحة للصراعات الإقليمية.

الجيش العراقي: عملياتنا الاستباقية تركز على مناطق شمال شرقي سورية لانها لاتحوي على قوات نظامية

قال الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة العراقية اللواء يحيى رَسُول ان القوات العراقية تركز على مناطق شمال شرقي سوريا في عملياتها الاستباقية لانها لا تحتوي قوات نظامية سورية.