المنوعات

ميادة الحناوي : لا مانع من تحويل قصة حياتي لمسلسل تلفزيوني

24.07.2019 | 19:27

قالت الفنانة ميادة الحناوي أنها لا تمانع في أن تتحول قصة حياتها إلى مسلسل تلفزيوني يتناول الجانب الفني كما الشخصي، شرط ألا يتم تجاوز الخطوط الحمراء.

وأضافت الحناوي في لقاء مع صحيفة "اندبندنت" العربية أن من أهم شروطها لتحويل قصة حياتها إلى مسلسل "أن يُكتب السيناريو بشكل احترافي وألاّ يغلب جانب معين على حساب آخر، وأن يكون هناك دفة في سرد الأحداث، ولا مانع من التطرق إلى تفاصيل حياتها الشخصية لأن الجمهور يهمه أن يعرف تفاصيل حياة الفنان الخاصة، شرط ألاّ يتم تجاوز الخطوط الحمراء".

واعتبرت أن السير الذاتية التي جسدت حياة الفنانين، لم تكن بالمستوى المطلوب، مشيرةً إلى أن الأفضل بينها، كان العمل الذي  تناول قصة حياة الراحلة أم كلثوم.

وكشفت الحناوي أنها اعتذرت سابقا عن عرض للمشاركة في تحكيم أحد برامج الهواة لعدم وجود الوقت الكافي بسبب التزامها باحياء بعض الحفلات، وهذا النوع من البرامج على حد تعبيرها يتطلب تفرغا كاملا ، لكنها رأت أن "برامج الهواة استطاعت أن ترفد الوسط الفني بمجموعة من الأصوات التي حرّكت المياه الراكدة".

وعبرت "مطربة الجيل " عن رضاها عن جميع التجارب الفنية التي قدمتها خلال مسيرتها ، مضيفة "الأمر الجميل أن جميع أغانيّ لا تزال تحظى بقبول جماهيري، وهذا ما ألمسه من خلال مشاركتي في المهرجانات والحفلات التي أحييها في مختلف الدول العربية".    

ورأت الحناوي أن الأغاني الطويلة لازالت تحتفظ بجماهيريتها " بدليل أن معظم الفنانين يقدمونها في حفلاتهم والجمهور يطلبها ويسمعها بغبطة وفرح، عدا عن أن معظم المشتركين الذين يتنافسون في برامج الهواة، يؤدون هذا النوع من الأغاني".

ولفتت الى أن معظم الفنانين الشباب الموجودين على الساحة، يقدمون أغاني لا تتعدى مدتها الـ 5 أو 6 دقائق، ولكن الجمهور يسمع هذه الأغاني بسرعة وينساها بسرعة أكبر.  

وتستعد ميادة الحناوي خلال الفترة المقبلة، لإصدار أغنية جديدة، علماً أنها سجلت خلال السنوات الماضية مجموعة من الأعمال التي لم تبصر النور من انتاج شركة "عالم الفن"، حيث قالت الحناوي عن مصير هذه الأغاني أنها برسم الشركة المنتجة لها.  

وتملك الحناوي في رصديها الفني العديد من الأغاني الخالدة التي ترددها الأجيال الفنية كافة وتعاونت فيها مع كبار الشعراء والملحنين.    

 يذكر أن بليغ حمدي  لحن الكثير من أشهر أغنيات مطربة الجيل مثل أنا بعشقك، مش عوايدك، فاتت سنة، الحب اللي كان وغيرها.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.