المنوعات

ماحقيقة انفصال عباس النوري عن زوجته عنود الخالد؟

15.07.2020 | 19:12

اتجهت الأنظار الى الفنان السوري عباس النوري وزوجته الكاتبة عنود الخالد بعدما نشرت الأخيرة منشور عبر حسابها على "فيسبوك" أعلنت فيها طلاقها عن النوري بعد زواج دام 31 عاما.

وقالت الخالد في منشورها "لقد كانت رحلة واحد وثلاثون عاماً جميلة مليئة بالانجاز والنجاح والسعادة، لكن لكل شيء نهاية ورحلتنا الجميلة معاً".

وأضافت : "أرجو من الجميع احترام الخصوصية وعدم الاتصال للسؤال وخاصة المقربين"، قبل أن تسارع الى بحذفه بعد دقائق من نشرها له.

وفي الوقت الذي اعتقد فيه الجميع أن الطلاق وقع لامحالة كشفت الفنانة شكران مرتجى في منشور عبر حسابها على "فيسبوك" أن الخبر لايعدو مجرد اشاعة بعدما تمت سرقة هاتف عنود الخالد وتلفيق المنشور.

وقالت مرتجى في المنشور أن "تلفون الغالية عنود الخالد مسروق يعني لا تصدقوا شي. إشاعة". وأضافت: "بيجننوا وان شاء الله ع طول العمر وشكراً للجميع".

وفي سياق متصل قال الإعلامي محمد القاسم عبر صفحته على إنستغرام نقلا عن الكاتبة عنود الخالد: "سرق هاتفي المحمول وأحاول الآن استرجاع صفحتي الشخصية على موقع فيسبوك بعدما نشر عليها نبأ انفصالي عن زوجي الفنان عباس النوري من ثم تم اغلاقها" نافية حدوث الانفصال "اقتضى التوضيح".  

يذكر أن عنود الخالد هي مؤلفة وكاتبة مسلسلات سورية من مواليد 1962، وأنجبت من زواجها بالفنان عباس النوري ثلاثة أولاد هم رنيم وميار وريبال، وألفت العديد من المسلسلات منها: "صرخة روح 3، حرائر، طالع الفضة، أولاد القيمرية بجزئيه 2008-2009".  

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -