المنوعات

هندي يعاني من مرض يجعله ينام 300 يوم في السنة

15.07.2021 | 19:11

يعاني رجل هندي يبلغ من العمر 42 عامًا من فرط النوم وهي حالة مرضية نادرة تجعله ينام 300 يوم في السنة بحسب موقع ريبابليك وورد.

ويزعم بورخارام أن هذه الحالة تجعله ينام لفترات طويلة يمكن أن تستمر حتى 25 يومًا، علماً أنه تمت تشخيص إصابته بهذا المرض قبل 23 عامًا، حيث كان ينام لمدة 15 ساعة في كل مرة، لكن حالته تدهورت تدريجياً إذ وصل به الأمر في عام 2015 للنوم أياماً متواصلة بدلاً من ساعات.

وكان صاحب المتجر الصغير ينام أكثر من 7 أو 8 أيام باستمرار حتى بات ينام الآن مدة تصل إلى 25 يومًا، إذ أضحى يقضي في المجمل حوالي 300 يومًا نائمًا من أصل 365 يومًا.  

وبسبب حالة بورخارام النادرة لم يعد إمكانه تشغيل متجره سوى 5 أيام فقط في الشهر، وكل ما يمكن لعائلته القيام به هو اصطحابه إلى المنزل وإطعامه بل وغسل أطرافه أثناء نومه.

وبحسب مصادر طبية فإنه لا يوجد حاليًا علاج معروف لحالة بورخارام والعلاج الوحيد الذي جربه على مدار السنين تسبب له في آثار جانبية، مثل الصداع الشديد والإرهاق.

سيريانيوز

 

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.