توترات أمنية في مناطق متفرقة من محافظة درعا

تستمر التوترات الأمنية وعمليات الاغتيال والقتل والاختطاف بدرعا، حيث أُصيب شابٌ بطلق ناري بمدينة طفس، وقُتل شخص آخر بين بلدتي الكرك والغارية، إضافةً لإلقاء قنبلة يدوية بالقرب من مقر فرع أمن الدولة في مدينة إنخل، بمحافظة درعا، يوم امس الثلاثاء.

تستمر التوترات الأمنية وعمليات الاغتيال والقتل والاختطاف بدرعا، حيث أُصيب شابٌ بطلق ناري بمدينة طفس، وقُتل شخص آخر بين بلدتي الكرك والغارية، إضافةً لإلقاء قنبلة يدوية بالقرب من مقر فرع أمن الدولة في مدينة إنخل، بمحافظة درعا، يوم الأمس الثلاثاء. 

وأفادت مصادر إعلام محلية، بأنه قُتل شخص في الخمسين من العمر، بإطلاق نار من قبل مجهولين، وينحدر من عشيرة الحواسنة من منطقة اللجاة، ويعمل حارساً لبئر ماء بين بلدتي الكرك الشرقي والغارية الشرقية بالريف الشرقي في درعا.

وفي السياق، ذكرت المصادر أن شابا أصيب بجروح بالغة جراء إطلاق النار عليه من قبل مسلحين مجهولين، في مدينة طفس بالريف الغربي من درعا، وينحدر الشاب من مدينة ازرع ويسكن مدينة داعل وسط درعا. 

ومن جهة أخرى، ألقى مجهولون قنبلة يدوية بالقرب من مقر فرع أمن الدولة في مدينة إنخل بالريف الشمالي من درعا، وتبعه إطلاق نار لم يستمر طويلاً، دون ذكر أنباء عن وقوع قتلى، وفقاً للمصادر.

يذكر أنّ عمليات الاغتيال والاختطاف نشطت بالفترة الماضية في درعا، في ظل التوترات والوضع الأمني الذي تشهده المحافظة.

 

سيريانيوز


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close