المنوعات

بعد تعرضها للتحرش ..كيم كارداشيان تتعرض لسطو مسلح في باريس

03.10.2016 | 18:26

تعرضت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، ليلة الأحد، لسطو مسلح بالمسدسات في باريس، أثناء وجودها بغرفة الفندق.

ونقلت شبكة (سي إن إن) الأمريكية عن متحدث باسم وزارة الداخلية الفرنسية قوله، أن "كاردشيان تعرضت للتهديد بإطلاق النار عليها بالمسدسات داخل حمامها بغرفة الفندق من قبل خمسة رجال مسلحين، وقد احتُجزت في الحمام بينما سرق اللصوص اثنين من الهواتف المحمولة ومجوهرات تقدر قيمتها بملايين الدولارات".

من جهته, قال المتحدث باسم كيم ان "كارداشيان تعرضت لسطو مسلح داخل غرفة الفندق في باريس مساء الأحد، من  قبل رجلين مسلحين ملثمين ويرتديان زي  رجال الشرطة , لكنها لم تُمس بسوء جسديا."

وتأتي هذه الحادثة بعد يومين من تعرض  كارداشيان للتحرش من قبل شخص معروف باسم " المشاهير" عندما حاول تقبيل مؤخرتها بعد نزولها من سيارتها في العاصمة الفرنسية باريس.

 

 سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضر والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة ..والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيراَ الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتباراَ من شهر حزيران المقبل.