الأخبار المحلية

اصابة طاقم قناة الاخبار السورية خلال تغطية العمليات العسكرية في رأس العين

09.11.2019 | 23:32

تعرض طاقم قناة الأخبار السورية للاصابة بشظايا قذيفة دبابة خلال تغطية الاشتباكات الدائرة بين الجيش النظامي والقوات التركية في قرية أم شعيفة في منطقة رأس العين بريف الحسكة الشمالي.

وذكرت وكالة سانا للأنباء أن الطاقم المؤلف من فاضل حماد والمصورين وليد ابراهيم ومحمد الخالد ، أصيب خلال الاشتباكات مع "قوات الاحتلال التركي" و"مرتزقته"، من دون ذكر خطورة الاصابات.

وشهدت قرية أم شعيفة بريف رأس العين معارك، في وقت سابق السبت، بين القوات التركية والجيش النظامي، حيث تمكن الاخير من استعادة المنطقة، بحسب سانا.

ويواصل الجيش النظامي انتشاره في القرى والبلدات من تل تمر إلى ناحية أبو راسين في ريف رأس العين، وعلى طريق الدرباسية رأس العين بريف الحسكة الشمالي شرقي.

وبدأ الجيش النظامي في 13 الشهر الماضي، بالانتشار في مناطق بشمال وشرق سوريا، بموجب اتفاق مع الاكراد، برعاية روسية، بعد قيام تركيا بشن عملية عسكرية ضد المقاتلين الاكراد في الشمال السوري.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

نظرا لازديادها مؤخرا.. الداخلية تطلب تكثيف الجهود لمتابعة الداخلين من لبنان عبر المعابر غير الشرعية

طلبت وزارة الداخلية تكثيف الجهود لضبط الداخلين الى القطر من لبنان عبر المعابر غير الشرعية وتقديمهم والشبكات التي سهلت عبورهم الى القضاء وذلك نظرا لازدياد تلك الظاهرة مؤخرا.

تعليق استقدام السوريين العالقين في دول اخرى والاستمرار بإغلاق المنشات السياحية والثقافية

قرر الفريق الحكومي المعني بإجراءات التصدي لوباء كورونا، تعليق استقدام السوريين العالقين في دول اخرى، فضلا عن الاستمرار في اغلاق المنشات السياحية والثقافية ومنع اقامة المناسبات الاجتماعية.