المنوعات

براد بيت يكشف سبب انفصاله عن أنجلينا جولي

08.09.2019 | 20:36

اعترف الممثل الأمريكي براد بيت ان إدمان الكحول كان السبب الرئيسي في انفصاله عن النجمة الأمريكية أنجلينا جولي بعد قصة حب دامت لـ11 عاما.

وكشف بيت في تصريحات لموقع C News الفرنسي، ونقلتها وسائل اعلام أنه وصل الى مرحلة الادمان على الكحول ، اذ خضع خلال عام ونصف إلى عدد من الجلسات التي تعمل على مساعدة مدمني الكحول على التخلص من هذه العادة، حتى تمكن من الشفاء .

وقال بيت "هناك رجال عدة يشاركون بصدق مذهل، وشعرت بالأمان في ذلك المكان، حيث لم يكن هناك أي مجال لإطلاق الأحكام، مما يساعدك على ألا تطلق أحكاماً على نفسك أيضا. إلى جانب أن مجرد الكشف عن الجوانب السيئة في نفسك يساعدك على الشعور بالتحرر".

ويخطط النجم الأمريكي البالغ من العمر 55 عاما في البقاء بعيدا عن الأضواء لبعض الوقت في الفترة القادمة، مضيفا "سأقبل بأدوار قليلة؛ لأنني أرغب في فعل أشياء أخرى، حين تشعر أنَّ لديك شيئاً تحت السيطرة يحين الوقت لتجربة أشياء أخرى".

 وكان براد بيت وانجلينا جولي اعلنا انفصالهما عام 2017 بعد علاقة دامت  11 سنة من ضمنها سنتان فقط زواج وكانا بينهما 6 أطفال ما بين الذين تبنوهم وبين الذين قامت انجيلينا بإنجابهم ،ولم تحسم من حينها قضية طلاقهما التي كانت في أروقة المحاكم.

كما سبق لبراد بيت الزواج من نجمة هوليود جينيفر انيستون ، ولم تستمر علاقتهما سوى خمس سنوات ليتم الانفصال عام 2005.

يذكر أن براد بيت يشارك حاليا في فيلمين الأول هو "Once Upon a Time… In Hollywood"المعروض بصالات السينما حالياً، والثاني:"Ad Astra"الذي من المقرر طرحه في 18 أيلول الجاري.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

فصيل معارض مسلح يهدد النظام بنسف التسوية في مدينة بدرعا إذا لم تنفذ مطالبه

نشرت مصادر معارضة ونشطاء بيان منسوب لـ"سرايا فجر الدين" احدى فصائل المعارضة المسلحة في مدينة الحارة بدرعا، هددت من خلاله بإنهاء اتفاق التسوية مع النظام السوري، ما لم يتم البدء بتنفيذ عدة مطالب خلال مهلة أقصاها حتى بداية الشهر المقبل

فرض غرامات على السيارات المركونة بشكل غير نظامي وتركيب لوحات إعلانية مخالفة

أصدرت محافظة دمشق قراراَ يقضي بفرض غرامات مالية على كل شخص يقوم بركن سيارته في مكان غير نظامي ، بالإضافة لـ فرض غرامات على تركيب أي لوحة إعلانية على أعمدة الإنارة دون موافقة أصولية، على ان يطبق القرار الشهر المقبل. .

ترامب يأمر بتشديد العقوبات على ايران

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إنه أمر بفرض عقوبات اضافية على إيران، في ظل تصاعد التوتر بين البلدين لاسيما بعد الهجمات التي استهدفت منشآت نفطية في السعودية السبت الماضي.