المنوعات

براد بيت يكشف سبب انفصاله عن أنجلينا جولي

08.09.2019 | 20:36

اعترف الممثل الأمريكي براد بيت ان إدمان الكحول كان السبب الرئيسي في انفصاله عن النجمة الأمريكية أنجلينا جولي بعد قصة حب دامت لـ11 عاما.

وكشف بيت في تصريحات لموقع C News الفرنسي، ونقلتها وسائل اعلام أنه وصل الى مرحلة الادمان على الكحول ، اذ خضع خلال عام ونصف إلى عدد من الجلسات التي تعمل على مساعدة مدمني الكحول على التخلص من هذه العادة، حتى تمكن من الشفاء .

وقال بيت "هناك رجال عدة يشاركون بصدق مذهل، وشعرت بالأمان في ذلك المكان، حيث لم يكن هناك أي مجال لإطلاق الأحكام، مما يساعدك على ألا تطلق أحكاماً على نفسك أيضا. إلى جانب أن مجرد الكشف عن الجوانب السيئة في نفسك يساعدك على الشعور بالتحرر".

ويخطط النجم الأمريكي البالغ من العمر 55 عاما في البقاء بعيدا عن الأضواء لبعض الوقت في الفترة القادمة، مضيفا "سأقبل بأدوار قليلة؛ لأنني أرغب في فعل أشياء أخرى، حين تشعر أنَّ لديك شيئاً تحت السيطرة يحين الوقت لتجربة أشياء أخرى".

 وكان براد بيت وانجلينا جولي اعلنا انفصالهما عام 2017 بعد علاقة دامت  11 سنة من ضمنها سنتان فقط زواج وكانا بينهما 6 أطفال ما بين الذين تبنوهم وبين الذين قامت انجيلينا بإنجابهم ،ولم تحسم من حينها قضية طلاقهما التي كانت في أروقة المحاكم.

كما سبق لبراد بيت الزواج من نجمة هوليود جينيفر انيستون ، ولم تستمر علاقتهما سوى خمس سنوات ليتم الانفصال عام 2005.

يذكر أن براد بيت يشارك حاليا في فيلمين الأول هو "Once Upon a Time… In Hollywood"المعروض بصالات السينما حالياً، والثاني:"Ad Astra"الذي من المقرر طرحه في 18 أيلول الجاري.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

القيادة العامة: إنجازات نوعية للجيش أسهمت بوصل ريفي إدلب وحماه وجبل الزاوية بسهل الغاب

أعلنت القيادة العامة للجيش النظامي تحقيق إنجازات نوعية في ريف ادلب مشيرة إلى أن المنطقة التي تمت السيطرة عليها شكلت حلقة وصل بين جبل شحشبو وسهل الغاب من جهة كما أنها تصل بين ريفي حماة وإدلب وبين جبل الزاوية وجبل الأربعين مع سهل الغاب من جهة ثانية.

انتشار "الكورونا" في 6 دول جديدة.. وحالات الوفاة تقفز إلى ألفين و762 على مستوى العالم

انتشر فيروس "كورونا" في الجزائر واليونان والنمسا وكرواتيا وسويسرا والبرازيل، حيث تم تسجيل اول حالات اصابة في هذه الدول، في وقت اعلنت الصحة العالمية ان عدد وفيات الفيروس على مستوى العالم بلغ أكثر من ألفين و700 شخصاً.

اردوغان يعترف بمقتل جنديين تركيين في ليبيا

قال الرئيس التركي رجب طيب اردوغان يوم الثلاثاء ان جنديين تركيين قتلا في ليبيا وذلك في الصراع الدائر بين حكومة الوفاق بقيادة فايز السراج والجيش الوطني الليبي بقيادة المشير خليفة حفتر.