علوم وتكنولوجيا

بالفيديو: شركة صينية تكشف عن ساعة ذكية تحول يد المستخدم إلى شاشة

ASU Cast 1

20.05.2016 | 15:57

كشفت إحدى الشركات الصينية الناشئة، عن ساعة ذكية تعتبر الأولى من نوعها بامتلاكها جهاز اسقاط يعرض على يد مرتديها مايظهر على الشاشة للتغلب على صغر حجمها، كما يمكنها العرض لى نافذة السيارة، او الاسطح العادية.
 

وأكدت الشركة التي تدعى ASU أن ساعتها الذكية ASU Cast 1 قادرة على عرض المحتوى بدقة عالية تصل إلى 1280×720 بكسلًا، بينما تدعم الساعة تقنية الشبكات اللاسلكية وتقنية البلوتوث.
 

وتتميز الساعة الذكية الجديدة، بميزة الشحن السريع، والإشعارات الضوئية LED، وهي تضم معالجًا رباعي النوى من شركة كوالكوم، إضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي بحجم 768 ميغابايتًا.

 

ويشار إلى أن ميزة الاسقاط الضوئي، تعتبر حلاً لأبرز مشكلات هذه الفئة من الأجهزة القابلة للارتداء، وهي صغر حجم الشاشة، التي ذهبت بعض الشركات إلى تصميم ساعات ذكية بشاشتين للتغلب عليها، إلا أن ASU استغنت عن الشاشة لتصبح مجرد لوحة لمسية للتحكم بما تعرضه وحدة الإسقاط الضوئي.

 

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.