علوم وتكنولوجيا

3D Stickers ... عدّل على مقاطع الفيديو في "سناب تشات" برموز تعبيرية

3D Stickers

14.04.2016 | 18:52

أتاح تطبيق رسائل الصور والفيديو "سناب تشات"، ميزة 3D Stickers  لتبديل وجوه الشخصيات وإضافة رموز تعبيرية على مقاطع الفيديو، وذلك بعد إضافة أكثر من 200 ملصق جديد مؤخراً.
 

وبحسب موقع (التقنية بلا حدود)، فإن "استخدام الميزة الجديدة، يتم بعد تسجيل مقطع فيدو والضغط على زر الملصقات في الأعلى واختيار الملصق، وبعدها يتم تحريك الملصق لوضعه فوق وجه الشخصية المرادة والضغط عليه مطولاً ليثبت مكانه، ويتحرك بعدها وفقاً لحركة شخصية الفيديو".
 

والتحديث الجديد بسيط وهدفه "إمتاع" المستخدمين، بحيث يتيح لهم ابتكار عدة أشياء بواسطة هذه الرموز التعبيرية وتأقلمها مع حركة الفيديو، والتصاقها مع كادر الفيديو طيلة مدته.
 

ويشار إلى أن التحديث الجديد بات متاحاً حالياً على الأجهزة العاملة بنظام تشغيل "آندرويد"، وسيتاح قريباً على الأجهزة العاملة بنظام تشغيل "آي أو اس".

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.