علوم وتكنولوجيا

"ماسنجر" لم يعد متاحاً دون حساب "فيسبوك"

30.12.2019 | 14:27

أوقفت شركة "فيسبوك" إمكانية التسجيل في "ماسنجر" دون حساب "فيسبوك"، وذلك بعد أن كان بوسع المستخدمين الجدد الذين يستخدمون تطبيق "ماسنجر" العادي أو النسخة المخففة منه "لايت" سابقًا اختيار استخدام رقم هواتفهم بدلاً من الحساب.

وقال متحدث باسم "فيسبوك"، "إذا كنت مستخدمًا جديدًا لبرنامج ماسنجر، فستلاحظ أنك بحاجة إلى حساب على فيسبوك للدردشة مع الأصدقاء وجهات الاتصال المقربة، وقد وجدنا أن الغالبية العظمى من الأشخاص الذين يستخدمون ماسنجر يسجلون الدخول عبر فيسبوك، ونريد تبسيط العملية، وإذا كنت تستخدم ماسنجر دون حساب فيسبوك، فلا داعي لفعل أي شيء".

ورغم أنه لم يعد بإمكان المستخدمين الجدد الاشتراك في "ماسنجر" بدون حساب "فيسبوك"، إلا أنه لا زال المستخدمين الذين فعلوا "ماسنجر" لديهم سابقاً، الاستمرار باستخدامه، في حين أن بعض المستخدمين اشتكوا من ظهور رسالة تفيد بأن حساباتهم على "ماسنجر" تم تقييدها.

وكانت "فيسبوك" اطلقت ميزة تفعيل حساب "ماسنجر" في حزيران 2015، حيث قبلت الصور والأسماء كأشكال لتحديد هوية تسجيل الدخول بالإضافة إلى أرقام الهواتف.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.