أخبار العالم

تركيا.. امرأة سورية تقفز مع طفلها من الطابق الثاني هرباً من لص

05.01.2023 | 20:38

أقدمت امرأة سورية على القفز مع طفلها من الطابق الثاني بعدما اقتحم لص منزلها الذي تقطنه في ولاية بورصة شمال غربي تركيا، حيث كان يحمل سكيناً بيده.

وأفاد موقع "bursahakimiyet" التركي أن السيدة السورية ألقت بنفسها وطفلها من شرفة منزلها أثناء محاولتها الهروب من لص اقتحم شقتها الواقعة بالطابق الثاني في حي إينيغول ببورصة.

وأشار الموقع إلى أن السيدة عاشت لحظات من الرعب عندما رأت اللص وهو يحمل سكيناً بيده، ما دفعها لاحتضان طفلها البالغ من العمر 5 سنوات على الفور، والقفز به من شرفة المنزل حتى لا يتعرضا للأذى من اللص.

ولفت إلى أن الجيران أبلغوا فرق الإسعاف والشرطة بعدما شاهدوا السيدة وطفلها اللذين أُصيبا جراء السقوط من ارتفاع حوالي 3 أمتار، مشيراً إلى أن الحالة الصحية لهما كانت جيدة بعد تلقيهما الإسعافات الأولية في موقع الحادث، وتم نقلهما إلى مستشفى إينيغول.

يُذكر أن أحد أصحاب المنازل في ولاية دينزلي التركية اقتحم أمس منزل عائلة سورية لاجئة وهددها بالقتل، وهو يحمل سكيناً بيده، إن لم يقوموا بإخلاء المنزل الذي يملكه.

سيريانيوز.


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.