المنوعات

دفاعاً عن النابلسي ... اعلامية كويتية مخاطبة مايا دياب: وجودك في الفن حرام

05.01.2022 | 20:02

انتقدت الإعلامية الكويتية ​مي العيدان الفنانة اللبنانية مايا دياب بسبب تصريحاتها حول اعتزال الفنان الأردني ​أدهم نابلسي.

وطالبت العيدان في برنامجها “كشف حساب” باحترام قرار النابلسي وخصوصيته، مؤكدة أنها توافقه في أن بعض الأمور المدرجة في فئة الفن حرام ولكن ليس كلها، مستشهدة بوجود أعمال ومسلسلات إسلامية.

وقالت: "حكاية اعتزال أدهم نابلسي.. شاب فنان مشهور والناس تحبه.. تحب أغانيه وصوته.. عنده كاريزما وحضور ونجاحات.. الله يوفقه.. طلع وقال أريد أعتزل وشايف الفن حرام.. كيفه.. ما في شي يجبر إن والله يمشي على كيفنا.. هو من وجهة نظره حرام كيفه.. أنا اتفق معه لكن مش كل الفن شي حرام.. لأن فيه دراما إسلامية وغيرها.. بالنهاية قرر يعتزل فخلاص".

وشنت العيدان هجوماً لاذعاً على مايا دياب بعد تصريحاتها بحق النابلسي قائلة :"والله أنت يا مايا اللي وجودك في الفن حرام.. لا محتوى ولبسك عاري.. أعتقد أنت من المؤسسين للفن الحرام.. أنت واللي مثلك اللي يطلعون إن بس أنا بنت حلوة.. اللي قاعد يحكي مجنون المستمع عاقل".

واستشهدت العيدان بالعديد من الفنانات اللواتي اعتزلن لأسباب دينية على غرار شادية و وسهير البابلي، رافضة حملة الانتقادات التي طالت النابلسي.

يشار أن مايا دياب علقت على اعتزال أدهم النابلسي قائلة: “الفن مش حرام.. حرام إنكم فيه”، ما أثار الجدل بين المتابعين.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

بعد مطالبات بالافراج عن صحفي أمريكي.. سوريا تنفي خطف واعتقال أي مواطن أمريكي دخل أراضيها

نفت وزارة الخارجية والمغتربين الاتهامات الأمريكية بخصوص اختطاف السلطات أي مواطن أمريكي دخل أراضيها ، مؤكدة ان الاتهامات "باطلة" ، وذلك تعقيباَ على مطالبة الرئيس الأمريكي بالإفراج عن صحفي أمريكي محتجز بدمشق عام 2012.

واتساب يعمل على الحاسوب دون ربطه بالهاتف

يستعد تطبيق التراسل الفوري "واتساب" لإطلاق تحديث جديد يتيح للمستخدم الذي يعمل على نظام ويندوز للحاسوب عدم ربطه بالهاتف لكي يتم تشغيله وإرسال الرسائل واستقبالها ومزامنتها من خلاله.