المنوعات

دفاعاً عن النابلسي ... اعلامية كويتية مخاطبة مايا دياب: وجودك في الفن حرام

05.01.2022 | 20:02

انتقدت الإعلامية الكويتية ​مي العيدان الفنانة اللبنانية مايا دياب بسبب تصريحاتها حول اعتزال الفنان الأردني ​أدهم نابلسي.

وطالبت العيدان في برنامجها “كشف حساب” باحترام قرار النابلسي وخصوصيته، مؤكدة أنها توافقه في أن بعض الأمور المدرجة في فئة الفن حرام ولكن ليس كلها، مستشهدة بوجود أعمال ومسلسلات إسلامية.

وقالت: "حكاية اعتزال أدهم نابلسي.. شاب فنان مشهور والناس تحبه.. تحب أغانيه وصوته.. عنده كاريزما وحضور ونجاحات.. الله يوفقه.. طلع وقال أريد أعتزل وشايف الفن حرام.. كيفه.. ما في شي يجبر إن والله يمشي على كيفنا.. هو من وجهة نظره حرام كيفه.. أنا اتفق معه لكن مش كل الفن شي حرام.. لأن فيه دراما إسلامية وغيرها.. بالنهاية قرر يعتزل فخلاص".

وشنت العيدان هجوماً لاذعاً على مايا دياب بعد تصريحاتها بحق النابلسي قائلة :"والله أنت يا مايا اللي وجودك في الفن حرام.. لا محتوى ولبسك عاري.. أعتقد أنت من المؤسسين للفن الحرام.. أنت واللي مثلك اللي يطلعون إن بس أنا بنت حلوة.. اللي قاعد يحكي مجنون المستمع عاقل".

واستشهدت العيدان بالعديد من الفنانات اللواتي اعتزلن لأسباب دينية على غرار شادية و وسهير البابلي، رافضة حملة الانتقادات التي طالت النابلسي.

يشار أن مايا دياب علقت على اعتزال أدهم النابلسي قائلة: “الفن مش حرام.. حرام إنكم فيه”، ما أثار الجدل بين المتابعين.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.