أخبار العالم

مقتل 3 اشخاص في مدينة البندقية الايطالية جراء تحطم قارب

18.09.2019 | 15:31

لقي 3 اشخاص مصرعهم واصيب رابع بجروح جراء تحطم قارب في مدينة البندقية الايطالية.

وقالت وسائل اعلام ايطالية ان "القارب تحطم خلال اصطدامه بسدّ سان نيكوليتو مساء الثلاثاء حيث كان يحاول تسجيل رقم قياسي جديد في إطار "مونتي كارلو-البندقية"، وقد غادر مونتي كارلو في وقت سابق من ذلك اليوم".

واضافت ان "احد القتلى هو فابيو بوزي، أحد أشهر مصممي القوارب التي تعمل بمحركات كهربائية"، لافتة الى ان "بقية الضحايا يحملون الجنسية البريطانية، أما الشخص الذي تعرض لإصابة فهو إيطالي الجنسية".

يشار الى ان البندقية تقع في شمال ايطاليا وهي عبارة عن عدة جزر متصلة ببعضها عن طريق جسور وتطل المدينة على البحر الأدرياتيكي، وتعتبر من أكثر المدن جمالاً لما تتمتع به من مبانٍ تاريخية يعود أغلبها إلى عصر النهضة في إيطاليا وقنواتها المائية المتعددة ما يجعلها فريدة من نوعها على مستوى العالم.

سيريانيوز


TAG:

مرسوم بتمديد المهل القانونية الواردة في تشريعات الضرائب والرسوم خلال فترة احترازات كورونا

اصدر الرئيس بشار الاسد يوم الاحد مرسوما يقضي بتمديد جميع المهل القانونية الواردة في تشريعات الضرائب والرسوم النافذة خلال فترة احترازات كورونا على أن تحدد تلك المهل بقرار من مجلس الوزراء.

بعد تعليق لشهرين ونصف.. استئناف الدوام في الجامعات والمعاهد استكمالاً للفصل الدراسي الثاني

استؤنف الدوام في الجامعات والمعاهد استكمالاً للفصل الدراسي الثاني، وذلك عقب تعليق دام شهرين ونصف بسبب فيروس "كورونا"، بالتزامن مع استئناف امتحانات التعليم المفتوح للفصل الدراسي الأول