أخبار العالم

مقتل 3 اشخاص في مدينة البندقية الايطالية جراء تحطم قارب

18.09.2019 | 15:31

لقي 3 اشخاص مصرعهم واصيب رابع بجروح جراء تحطم قارب في مدينة البندقية الايطالية.

وقالت وسائل اعلام ايطالية ان "القارب تحطم خلال اصطدامه بسدّ سان نيكوليتو مساء الثلاثاء حيث كان يحاول تسجيل رقم قياسي جديد في إطار "مونتي كارلو-البندقية"، وقد غادر مونتي كارلو في وقت سابق من ذلك اليوم".

واضافت ان "احد القتلى هو فابيو بوزي، أحد أشهر مصممي القوارب التي تعمل بمحركات كهربائية"، لافتة الى ان "بقية الضحايا يحملون الجنسية البريطانية، أما الشخص الذي تعرض لإصابة فهو إيطالي الجنسية".

يشار الى ان البندقية تقع في شمال ايطاليا وهي عبارة عن عدة جزر متصلة ببعضها عن طريق جسور وتطل المدينة على البحر الأدرياتيكي، وتعتبر من أكثر المدن جمالاً لما تتمتع به من مبانٍ تاريخية يعود أغلبها إلى عصر النهضة في إيطاليا وقنواتها المائية المتعددة ما يجعلها فريدة من نوعها على مستوى العالم.

سيريانيوز


TAG:

بثينة شعبان: الاتفاق التركي الامريكي "غامض".. ولا يمكن ان نقبل بنسخ نموذج كردستان العراق في بلدنا

وصفت المستشارة السياسية والاعلامية لرئاسة الجمهورية بثينة شعبان الاتفاق التركي الامريكي وقف اطلاق النار شمال سورية بانه "غامض" مشيرة الى ان "لا يمكن أن تقبل دمشق بنسخ نموذج كردستان العراق في بلدنا.

حصر اجازات الاستيراد بفئتين من التجار مقابل ايداعهم 100 الف دولار في احد البنوك

وجهت رئاسة مجلس الوزراء كتابا الى وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية وحاكم مصرف سورية المركزي بالتنسيق المشترك بشان اقتراح يقضي بحصر اجازات الاستيراد للتجار المسجلين بالدرجة الاولى والثانية على ان يتم ايداع ١٠٠ الف دولار في احد البنوك العامة او الخاصة.

قائد (قسد): اتفاق وقف اطلاق النار يقتصر على المنطقة الممتدة بين راس العين وتل ابيض

قال القائد العام لـ "قوات سورية الديمقراطية" (قسد) مظلوم كوباني ان قسد قبلت بالاتفاق مع تركيا وسنفعل كل ما يلزم لإنجاحه، مشيرا الى ان وقف اطلاق النار يقتصر على المنطقة بين مدينتي رأس العين وتل أبيض.

محمد رمضان يتسبب في سحب رخصة طيار مدى الحياة

تسبب مقطع فيديو للممثل المصري محمد رمضان وهو داخل قمرة القيادة بجانب قائد الطائرة أثناء إحدى الرحلات في إلغاء رخصة الطيار قائد الرحلة وسحبها مدى الحياة بحسب ماأعلنت وزارة الطيران المدني المصري يوم الخميس.