الأخبار المحلية

مقتل شاب سوري في لبنان لتأخره في إحضار طلبية في احد المقاهي

14.06.2019 | 15:36

لقي شاب سوري مصرعه جراء قيام  شخص فلسطيني لبناني باطلاق النار عليه لتاخره بإحضار طلبية في احد المقاهي في مدينة صيدا اللبنانية.

وقالت الوكالة الوطنية اللبنانية للاعلام إن "التحقيقات كشفت الشاب السوري زكريا خليل الطه من أهالي الرقة  قتل في مدينة صيدا، على يد الفلسطيني اللبناني  م. ف ".

و أضافت الوكالة ان الجاني وهو في حال السكر أقدم  على اطلاق النار عليه، بعد تلاسن بين الضحية على خلفية التأخر في إحضار الطلبية في المقهى اكسبرسو الذي يعمل فيه الضحية.

واشارت الوكالة الى أن "المشتبه به ما يزال متواريا عن الأنظار ، وهو من أصحاب السوابق".

يشار الى ان لبنان شهد في الاونة الاخيرة عدة جرائم قتل لمواطنين سوريين.

سيريانيوز


TAG:

أسماء الأسد تستقبل مجموعة من أهالي السويداء أطلقوا مبادرة تتعلق بضحايا هجوم داعش

استقبلت السيدة أسماء الأسد الثلاثاء مجموعة من أهالي محافظة السويداء أطلقوا مبادرة ذاتية سددوا خلالها كل مستحقات القروض التي أخذها بعض المشاركين معهم ببرنامج مشروعي ممن قضوا في هجوم تنظيم داعش على بعض قرى المحافظة في تموز الماضي.

واشنطن تطلق خطة اقتصادية لتحقيق السلام بين الاسرائيليين والفلسطينيين بتكلفة 50 مليار دولار

أطلقت الولايات المتحدة يوم الثلاثاء في مؤتمر المنامة في البحرين خطة اقتصادية تبلغ تكلفتها 50 مليار دولار لتحقيق السلام بين الإسرائيليين والفلسطينيين، فيما يرفض الفلسطينيون هذه الخطة.

60 ألف دولار ثمن الغالون من "الدم الأزرق "

يبلغ ثمن الغالون من ”الدم الأزرق“ المستخرج من دماء سمكة ”سلطعون حذوة الحصان“ المهدد بالانقراض 60 ألف دولار بحسب مانقلت وسائل اعلام عن موقع "بلومبيرغ " الأمريكي.

اليسا لميريام فارس : مصر خط أحمر

عبرت الفنانة اللبنانية أليسا عن رأيها بمواطنتها مريام فارس على خلفية الأزمة التي تواجهها الأخيرة بسبب تصريحاتها حول مصر والتي وصفت بالمسيئة.

تعميم من العدل يطالب بإجراءات تضمن "كرامة" المدرسين في حال رفع شكاوي ضدهم

أصدرت وزارة العدل تعميماَ طالبت فيه المحامين وقضاة النيابة العامة بإجراءات في حال تقديم شكاوى وادعاءات شخصية بحق المعلمين، تضمن احترام المدرس، وذلك عقب كثرة "الشكاوي الكيدية" المرفوعة ضدهم والناجمة عن عملهم الوظيفي، والتي كانت تتطلب استدعائهم بطريقة تنال من كرامتهم..