الأخبار المحلية

بسبب "كورونا".. إيقاف العمل في كافة مديريات ودوائر النقل بسوريا حتى إشعار آخر

19.03.2020 | 13:52

اعلنت وزارة النقل، يوم الخميس، عن ايقاف العمل كلياَ في كافة المديريات والدوائر التابعة لها في البلاد، وذلك في اطار التدابير الوقائية لمنع تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

وأوضحت الوزارة، في قرار أصدرته عبر صفحتها على الفيسبوك، انه تم تعليق العمل كليا في كافة مديريات ودوائر النقل في جميع المحافظات اعتباراَ من 22 الشهر الجاري، وحتى اشعار اخر.

 واقرت الحكومة عددا من الإجراءات، في الأونة الاخيرة، لمواجهة "كورونا"، منها تعليق الدوام في الجامعات والمدارس، وتخفيض ساعات العمل، واغلاق المطاعم والمقاهي، وإيقاف كافة النشاطات العلمية والاجتماعية والثقافية والرياضية، والتشدد في تطبيق منع تقديم النراجيل في المقاهي، وإغلاق صالات المناسبات العامة، واعتماد خطة تعقيم لوسائل النقل الجماعي وغيرها.

كما أعلنت وزارة الداخلية، يوم الأربعاء، إيقاف العمل على تسجيل واقعات الأحوال المدنية أو استخراج البطاقات الشخصية والبطاقات الأسرية بشكل مؤقت، في اطار التدابير الوقائية لمنع انتشار فيروس "كورونا" المستجد.

واعلنت وزارة الصحة عدة مرات عدم تسجيل أية حالات اصابة حتى الان نتيجة فيروس "كورونا"، داعية الى توخي الحذر وأخذ الاحتياطات اللازمة وعدم الاستهانة بهذا الوباء.

سيريانيوز


TAG: