أخبار الرياضة

معاناة المانيا تتواصل بتعادل محبط أمام سويسرا بدوري الامم الاوروبية

سويسرا

07.09.2020 | 07:47

خرجت ألمانيا بتعادل محبط 1-1 امام مضيفتها سويسرا ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لدوري الأمم الأوروبية لكرة القدم .

وافتتح ايلكاي غوندوغان التسجيل لألمانيا (14) فيما سجل سيلفان ويدمر هدف التعادل لأصحاب الأرض (58). 

وبات في رصيد ألمانيا نقطتين في المركز الثالث خلف إسبانيا التي تصدرت برصيد أربع نقاط بعد اكتساحها أوكرانيا في المباراة الأخرى برباعية نظيفة، فيما تحتل الأخيرة المركز الثاني بعد فوزها على سويسرا في الجولة الأولى.

وكانت ألمانيا بطلة العالم 2014 خرجت بتعادل مخيب آخر 1-1 الخميس عندما تلقت هدفاً في الوقت بدل الضائع امام اسبانيا (90+6) لتتقاسم معها النقاط. 

وهدّد لورا سانيه الذي قدم أداءً مميزاً أمام "لا روخا" باكراً بعد أن وصلته الكرة داخل المنطقة فالتف حول نفسه وسدد كرة تصدى لها الحارس يان سومر (7). 

وافتتح غوندوغان عندما وصلت الكرة إلى غينتر داخل المنطقة مرّرها إلى لاعب مانشستر سيتي الإنكليزي الآتي من الخلف فسددها زاحفة من خارج المنطقة في أسفل الزاوية اليسرى (14). 

وأكملت سويسرا الشوط الثاني من حيث أنهت الأول ونجحت في إدراك التعادل عندما توغل بريم إيمبولو لاعب بوروسيا مونشنغلادباخ إلى داخل المنطقة على الجهة اليسرى ومرّر كرة إلى سيلفان ويدمر نحو منتصف المنطقة تابعها بيسراه في الشباك (58). 

 

 

سيريانيوز

 

 

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.

الخليل يكشف ما تم اقراره خلال اجتماع المجلس الاقتصادي على المستوى الوزاري بالمنامة

اعلن وزير الاقتصاد محمد سامر الخليل، يوم الاحد، انه تمت مناقشة عدد من المواضيع خلال اجتماعات المجلس الاقتصادي والاجتماعي التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في العاصمة البحرينية المنامة.