الأخبار المحلية

مقتل 3 أشخاص بحادثي اطلاق نار منفصلين في السويداء

09.05.2022 | 12:35

لقي 3 أشخاص مصرعهم في حادثي إطلاق نار منفصلين وقعا في بلدتي المزرعة وقنوات في محافظة السويداء.

وقالت شبكة السويداء 24 انه على إثر خلافات سابقة، وقع تبادل إطلاق نار في بلدة المزرعة بريف السويداء الغربي، مساء الأحد، أدى لمقتل شخصين، أحدهما يافع، وإصابة شخص ثالث بجروح".

ونقلت الشبكة عن مصادر محلية قولها، إن شجاراً نشب بين نسيب غانم ومجموعة محلية، مع طليع بريك، الذي كان يقود سيارته، وبجانبه اليافع مضر وسام الشبلي. والشجار كان على إثر خلافات سابقة.

واضافت الشبكة أن تبادل إطلاق نار اندلع بين سائق السيارة والمجموعة، مما أدى لإصابة مضر برصاصات قاتلة أودت بحياته على الفور، وأصيب السائق طليع بريك، كما أصيب نسيب معين غانم، بجروح خطيرة، ليتوفى لاحقاً في المشفى الوطني، متأثراً بجراحه".

وفي حادث امني اخر، لقي المدعو أيمن أيوب حتفه في بلدة قنوات، على إثر اشتباكات اندلعت بينه وبين أفراد من مجموعة محلية مسلحة يطلق عليها قوات الفهد، هاجموا منزله، بعدما أطلق النار على المدعو  يزن قيصر وأصابه بجروح خطيرة.

وقالت الشبكة إن خلافاً نشب بين أيمن أيوب في أواخر الخمسينات من عمره، ويزن قيصر من أفراد قوات الفهد، تطور لإطلاق نار من أيمن، أدى لإصابة يزن بسبع رصاصات في قدميه، نُقل على إثر ذلك إلى المشفى الوطني، ثم تحويله إلى مشفى المجتهد في دمشق، بسبب حالته الخطيرة.

وأضاف أن أفراداً من قوات الفهد، حاصروا منزل أيمن، وطلبوا منه تسليم نفسه، لتندلع اشتباكات بينهم، استخدمت فيها الأسلحة الرشاشة والقنابل اليدوية، وانتهت بمقتل أيمن، بعدما أصيب بعدة رصاصات.

يشار الى ان محافظة السويداء تشهد ترديا في الوضع الامني اسفر عن مقتل العشرات في السنوات الاخيرة.

سيريانيوز


TAG:

دورية مشتركة للجيش النظامي و(قسد) في الدرباسية بالحسكة بحماية روسية

أفادت صحيفة الوطن المحلية عن قيام الجيش النظامي و"قوات سورية الديمقراطية" (قسد) بتسيير دورية مشتركة في أرياف الدرباسية الحدودية مع تركيا بمحافظة الحسكة وبحماية جوية من الطيران الحربي الروسي، وذلك بعد ايام على تهديدات الرئيس التركي بانشاء منطقة امنة في شمال البلاد بعمق 30 كم.

ريما الرحباني تكشف عن أحدث ظهور لفيروز

كشفت المخرجة ريما الرحباني، ابنة الفنانة اللبنانية، فيروز عن أحدث ظهور لوالدتها بعدما نشرت اليوم السبت صورة لوالدتها عبر حسابها على "فيسبوك"، والتي التقطتها لها بواسطة هاتفها الذكي بتاريخ 22 أيار الجاري .

ياسر العظمة يكشف عن أحدث أعماله

كشف النجم السوري ياسر العظمة عن قرب انتهاء العمل من مسلسله الجديد مشيراً إلى أنه يلتقي حالياً بالعديد من المنتجين المتحمسين لإنجاز العمل الدرامي.