أخبار العالم

الكويت: إجراءات جديدة بخصوص شهادات قيادة المركبات للوافدين

17.12.2021 | 00:53

كشفت صحيفة "الرأي" الكويتية أن إدارة المرور في الكويت قررت اتخاذ اجراءات جديدة بخصوص شهادات قيادة المركبات للوافدين.

واوضحت الصحيفة نقلاَ عن مصادر أمنية، أنه تقرر منع تلقي جميع المعاملات المتعلقة برخص القيادة للمقيمين سواء بالتجديد أو الاستبدال أو استخراج بدل فاقد في انتظار آلية جديدة ستصدر في 26 من الشهر الجاري، والتي ستضعها لجنة مشكلة من وزارة الداخلية.

ويشمل القرار "جميع المقيمين حتى لو كانوا مستوفين لشروط حمل الرخصة"، حيث أن إدارة المرور توقفت عن استقبال معاملات التجديد وغيرها، وحذرت من أن ذلك سيعرض من انتهت صلاحية رخصهم للمخالفة والدخول في إشكاليات قانونية في حال وقوع حادث مروري.

وبحسب الصحيفة، سيتم اعتباراَ من 26 الجاري سحب الرخص من الوافدين الذين حصلوا عليها من دون وجه حق، والسماح لمن تنطبق عليهم الشروط فقط باستصدار "الليسن" (شهادة قيادة مركبة).

 

سيريانيوز


TAG:

تعليقاَ على استهداف المنطقة الجنوبية...سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل عن الجرائم

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.