المنوعات

نسرين طافش معجبة بناصيف زيتون

الفنانة نسرين طافش

17.08.2016 | 07:53

باركت الفنانة نسرين طافش للمطرب ناصيف زيتون نجاح ألبومه الجديد الذي أطلقه قبل أسابيع, مشيرة إلى أنه "مبدع بكل ما للكلمة من معنى".

ونشرت نسرين عبر صفحتها على موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي فيديو أغنية لزيتون وكتبت فوقها "رائعة اغاني ناصيف الجديدة فن شبابي جديد و مختلف باللحن و الكلمة و التوزيع و طبعا طريقة أداء ناصيف المميزة بصوتو القوي الدافي و الساحر .. الفرق بين المبدع و الي بيلحق الموجة السائدة كل الوقت بدون ما يغير شي فرق كبير ".

 

وأضافت نسرين "علما انو اي موجة غنائية سائدة مش غلط اطلاقا لانو الفكرة خاضعة للذوق العام و الذوق الخاص و الاذواق متنوعة مافينا نقول ذوق غلط و ذوق صح .. لكن المبدع مبتكر لاساليب و خلطات فنية جديدة ".

 

وتابعت نسرين أن زيتون "باحث عن التميز بمزاج عالي بيوصل لقلوب الناس بسرعة المبدع ممكن ياخد الهام او يتأثر باحساس او نمط موسيقي لكن ما بيقلد حدا بل هو الي بيصنع الموجة السائدة القادمة .. لهيك ناصيف ليس مغني او مطرب عادي .. ناصيف مبدع بكل ما للكلمة من معاني مبروك ناصيفو".

 

وطرح زيتون مؤخرا عدة أغاني من ألبوم "طول اليوم"، وهي شو حلو، بربك ،كلو كذب، وخلص استحي، وأنا جايي، وعلى أي أساس وتجاوزتي حدودك، وطول اليوم.

 

وتصور نسرين طافش حالياً مشاهدها من مسلسل "العقاب والعفراء"، المتوقع أن يعرض في رمضان المقبل، وهو عمل بدوي أيضاً أسوةً بآخر أعمالها الدرامية "الطواريد" الذي عُرض في رمضان الماضي.

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.