الاخبار السياسية

الأسد لنظيره الإماراتي الجديد.. نتطلع لمواصلة العمل على تعزيز علاقات التعاون

14.05.2022 | 18:27

أرسل الرئيس بشار الأسد، اليوم السبت، برقية تهنئة، إلى محمد بن زايد بمناسبة انتخابه رئيساَ لدولة الإمارات.

وأعرب الأسد، خلال البرقية، والتي نشرتها رئاسة الجمهورية عبر صفحتها الفيسبوك، عن تطلعاته إلى "مواصلة العمل على تعزيز العلاقات" بين سوريا والإمارات.

وتمنى الأسد  لنظيره الإماراتي الجديد أن يكون "النجاح والتوفيق حليفه على الدوام لاستكمال مسيرة النهضة" التي أسس لها الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

 وأشار الأسد في البرقية إلى "الدور القيادي" الذي لعبه الشيخ محمد في السنوات الماضية في وصول الإمارات إلى "مكانة رائدة على مستوى المنطقة والعالم في ميادين التنمية الاقتصادية والعلمية".

وانتخب المجلس الأعلى للاتحاد في الإمارات، بالإجماع حاكم أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيساَ لدولة الإمارات، وذلك بعد وفاة أخيه الشيخ خليفة بن زايد، والذي وافته المنية، الجمعة عن عمر ناهز 73 عاما.

سيريانيوز


TAG:

التنمية الإدارية تصدر نتائج الناجحين من الفئة الثانية (ثانويات مختلفة) في المسابقة المركزية

أعلنت وزارة التنمية الإدارية الثلاثاء أسماء الناجحين والمقبولين للتعيين أو التعاقد من الفئة الثانية (ثانويات مختلفة) وممن حققوا الدرجة الأعلى في المحصلة النهائية لمراكز العمل المتقدمين على أساسها.

عضو في مجلس الشعب: هناك فساد في توزيع المحروقات ونسبة الزيادة لن تحل الأزمة

بين عضو مجلس الشعب "زهير تيناوي" أن نسبة الزيادة في التوزيع التي أعلنت عنها وزارة النفط سواء لمادة البنزين والمقدرة بـ400 ألف ليتر أو للمازوت بكمية 300 ألف ليتر يومياً، تعتبر قليلة ولا تفي بالغرض وستبقى الأزمة قائمة ما سينعكس على المستهلك النهائي.

تكليف الوزارات المعنية بإحصاء اضرار العاصفة في اللاذقية.. ومناقشة مشروعي قانوني التعويض الشهري للمفتشين

كلف مجلس الوزراء الوزارات المعنية إحصاء كافة الأضرار الحاصلة في القطاعات الخدمية والزراعية والتنموية والممتلكات الخاصة جراء الظروف المناخية التي حصلت مؤخراً في محافظة اللاذقية.

عندما يغني السوريون.. "سلام فرمنده"!؟

كيف تحولت العلاقة الايرانية السورية عبر العقدين الاخيرين؟.. كيف انتقلت سوريا من كونها حجر زاوية في علاقات ايران مع الدول العربية.. لتتحول الى مجرد "رجل" من ارجل ايران في المنطقة!؟