المنوعات

نقابة الموسيقيين تسمح لمحمد رمضان بإحياء حفلة في الاسكندرية

26.09.2022 | 21:47

منحت نقابة المهن الموسيقية في مصر تصريحاً للفنان محمد رمضان بإقامة حفل غنائي في الإسكندرية، والمقرر في 7 تشرين الأول المقبل.

ويأتي هذا القرار عقب حملة أطلقها ناشطون مصريون على مواقع التواصل الإجتماعي لمنع إقامة حفل رمضان تحت عنوان ”إسكندرية لا ترحب بك“.

وقال مصدر من داخل نقابة الموسيقيين، في تصريح لـ“إرم نيوز“، إن نقابة الموسيقيين لا تستطيع منع محمد رمضان من إقامة الحفل رغم أنه ليس عضوا فيها، لأنه عضو في نقابة المهن التمثيلية، وبحسب بروتوكول التعاون الموقع بين النقابات الفنية الثلاث (المهن التمثيلية، المهن الموسيقية، المهن السينمائية)، يحق لأي عضو من النقابات الثلاث ممارسة المهنة المدرجة تحت أي نقابة منهم.

وأضاف المصدر أن محمد رمضان من حقه بحسب القانون إقامة الحفل، سواء وافقت النقابة أو رفضت.

ويثير الفنان محمد رمضان جدلاً واسعاً بسبب اللون الغنائي الذي يقدمه وتصرفاته على خشبة المسرح خلال حفلاته التي يقدمها ماجعل حفلاته الغنائية موضع جدل واسع بين مؤيد ومعارض لإقامتها.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

ربط الاطباء الكترونيا مع المالية والضريبة لا تقل عن مليون ليرة سنوياً

كشف نقيب اطباء دمشق عن ربط الأطباء إلكترونياً مع وزارة المالية وان البداية ستكون من أطباء الأشعة وان الضريبة على الأطباء لا تقل عن مليون ليرة سنوياً، فيما اشار الى انه تم معاقبة أطباء بتوقيفهم عن العمل عامين بسبب أخطاء طبية.

المقداد لمسؤول اممي: التركيز على الجوانب المتعلقة بالتعافي المبكر ودعم الصمود والبرامج المتعلقة بهما

أكد وزير الخارجية فيصل المقداد خلال لقائه نائب المدير التنفيذي لبرنامج الأغذية العالمي راميرو دي اوليفيرا لوبيز دا سيلفا أهمية التركيز على الجوانب المتعلقة بالتعافي المبكر ودعم الصمود والبرامج المتعلقة بهما.