علوم وتكنولوجيا

"اودي" تقدم نسخة خاصة  من "Q7"

Q7،

27.01.2016 | 00:36

أعلنت شركة "أودي"، عن تقديم نسخة خاصة من سيارة موديل "Q7" بطلاء مختلف وفرش داخلي خاص، وتأتي بلون رمادي ناردو مع شبكة تهوية أمامية سوداء، ومشتت أمامي بنفس اللون مع ركائز تحميل علي السقف سوداء ولمسات تزينية علي الأبواب.

وبحسب موقع "كارز داير"، فإن "Q7"، تملك عجلات ألمنيوم، تأتي بخمس تصاميم باللون الرمادي المميز، بينما تضم السيارة من الداخل فرش جلدي "فالكونا"، بنوعين من التفصيلات اللونية، وتتمتع بتطعيمات خشبية، وألمنيوم في الكونسول الوسطي، وتملك الأبواب على بطاقات خاصة مع شعارات "أودي Exclusive".

ويتوقع أن تعمل السيارة بباقة محركات البنزين والديزل السابقة، التي تتراوح قوتها ما بين 218 و373 حصان، ولا يوجد أي معلومات عن سعر السيارة، والأسواق التي تستهدفها.


وأكدت "أودي" مؤخرا أنها تخطط عام 2016، للإعلان رسمياً عن الجيل الجديد من "Q5"، إضافة إلى "Q2"، بحيث تستوحي "Q5" الكثير من شقيقتها الكبرى "Q7"، إلا أنها تأتي بسقف أقصر نسبياً ومصابيح حادة أمامية، وأما "Q2"، فإنها تستوحي تصميمها من "Crosslane" الاختبارية التي كشفت عنها في 2012.

Closed for comments.

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.