علوم وتكنولوجيا

تويتر تتراجع عن ميزة الردود المتسلسلة

04.12.2020 | 22:18

أعلن موقع "تويتر" عن إيقاف ميزة الردود المتسلسلة والتي تقوم بعرض التغريدات ليتبعها عدة تعليقات، تسمى بـ"شجرة التعليقات".  

وذكر موقع "ذا فيرج" التقني المتخصص أن تويتر وجدت أن الميزة الجديدة جعلت من الصعب قراءة المحادثات والانضمام إليها، وفقًا لتعليقات المستخدمين.

وقالت متحدثة باسم تويتر لـ ذا فيرج:"حان الوقت للانتقال من ”twiter“ إلى الخطوة التالية في خططنا المستقبلية لاختبار المنتجات الجديدة".

يشار أن طريقة شجرة المحادثات ظهرت في اختبار عبر تطبيق الخدمة التجريبي تويتر حيث تعرض التغريدات التي تم فيها التعليق على التغريدة الرئيسية كفرع منها، ويمكن التعليق على تعليق بالتالي يظهر فرع متفرع من الفرع الأول، وهكذا تكون شجرة المحادثات.

ويمكن الضغط على أي تغريدة لتظهر بشكل مميز وكبير وبنفس الصفحة مع إمكانية الحصول على رابطها المباشر بدون الحاجة لفتحها في صفحة جديدة مستقلة.  

سيريانيوز  

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.