أخبار الرياضة

مانشستر سيتي يحافظ على فارق النقاط مع ليفربول المتصدر بفوز صعب أمام ساوثمبتون

مان سيتي

02.11.2019 | 21:55

حقق مانشستر سيتي فوز بشق الأنفس 2-1 على ضيفه ساوثهامبتون السبت، في الجولة 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم ساوثمبتون بهدف في الدقيقة 13 عبر لاعبه جيمس وارد-براوز، قبل أن يمنح الهداف الأرجنتيني سيرخيو أغويرو فريقه التعادل في الدقيقة 70، ويسجل المدافع كايل ووكر هدف الفوز في الدقيقة 86.

وأتى هدف الفوز بعد ضغط كبير فرضه سيتي على ضيفه في الجزء الأخير من الشوط الثاني، وشمل محاولات متكررة لاسيما عبر أغويرو والبلجيكي كيفن دي بروين والبرازيلي غابريال جيزوس.

وأتى هدف ساوثمبتون بعدما تابع وارد-براوز كرة مرتدة من الحارس البرازيلي إيدرسون، بينما عادل سيتي عبر أغويرو بتسديدة من داخل المنطقة إثر تمريرة من ووكر. وسجل الأخير هدف الفوز بعدما تابع كرة عرضية فشل حارس ساوثمبتون أليكس ماكارثي في إبعادها.

وابتعد مانشستر سيتي بذلك عن ليستر سيتي الثالث بفارق خمس نقاط، علما بأن الأخير سيكون أمام فرصة التقليص مجددا عندما يحل ضيفا على كريستال بالاس الأحد.

ويتساوى ليستر بالنقاط مع تشلسي (خاض كل منهما عشر مباريات حتى الآن) الذي يحل ضيفا على واتفورد.

سيريانيوز

العدل تلزم القضاة الجدد بإبراز مالديهم من أموال وتحيل عدة موظفين للتحقيق في قضايا فساد

كشف رئيس محاكم الجنايات في دمشق المستشار ماجد الأيوبي عن تعميم صدر من قبل وزارة العدل يقضي بإلزام القضاة الجدد بإبراز ما يملكون من أموال منقولة وغير منقولة، مشيراَ الى إحالة عدة موظفين للتحقيق نتيجة قضايا "فساد".

السلطات في اللاذقية تبدأ بهدم شاليهات يقطنها عشرات العائلات النازحة من باقي المحافظات ..

قام عناصر من بلدية مدينة اللاذقية مدعومة من قوات حفظ النظام بهدم العشرات من شالهيات "مسبح اوغاريت" في منطقة الشاطئ اﻻزرق في االلاذقية  يوم الثلاثاء ، والتي يسكن فيها مهجرون ونازحون من باقي المحافظات السورية.