أخبار العالم

مصرع شخص وإصابة 19 اخرين بانفجار حافلة ركاب في مدينة فورونيج الروسية

13.08.2021 | 10:24

لقي شخص مصرعه واصيب 19 اخرين بجروح يوم الجمعة بانفجار حافلة ركاب في مدينة فورونيج الروسية.

ونقلت وكالة سبوتنيك عن المتحدثة باسم وزارة الصحة الروسية في مدينة فورونيج، انه "تم نقل الضحايا إلى مستشفيات فورونيج مع إصابات متفاوتة الخطورة، حيث تم تقييم حالات البعض من قبل الأطباء على أنها خطيرة، والبعض الآخر (ثمانية أشخاص) في حالة متوسطة الخطورة".

واضافت الوكالة ان الأجهزة الأمنية فتحت تحقيقا في الحادث لمعرفة اسبابه وملابساته"، لافتة الى انه قد يكون السبب هو انفجار أسطوانة غاز الحافلة، وفقا للمعلومات الأولية". 


وكانت فرق الإغاثة والأجهزة الأمنية طوقت المكان وبدأت الطواقم الطبية العمل في مكان الانفجار، وبأن فريقا من خبراء جهاز الأمن الفيدرالي الروسي قد وصل إلى مكان الحادث.

وأكد حاكم مقاطعة فورونيج ألكسندر غوسيف تقديم كل المساعدات الضرورية للمتضررين، كما أمر بفحص جميع الحافلات المستخدمة لنقل الركاب في المدينة.

سيريانيوز


TAG:

دورية مشتركة للجيش النظامي و(قسد) في الدرباسية بالحسكة بحماية روسية

أفادت صحيفة الوطن المحلية عن قيام الجيش النظامي و"قوات سورية الديمقراطية" (قسد) بتسيير دورية مشتركة في أرياف الدرباسية الحدودية مع تركيا بمحافظة الحسكة وبحماية جوية من الطيران الحربي الروسي، وذلك بعد ايام على تهديدات الرئيس التركي بانشاء منطقة امنة في شمال البلاد بعمق 30 كم.

ريما الرحباني تكشف عن أحدث ظهور لفيروز

كشفت المخرجة ريما الرحباني، ابنة الفنانة اللبنانية، فيروز عن أحدث ظهور لوالدتها بعدما نشرت اليوم السبت صورة لوالدتها عبر حسابها على "فيسبوك"، والتي التقطتها لها بواسطة هاتفها الذكي بتاريخ 22 أيار الجاري .

ياسر العظمة يكشف عن أحدث أعماله

كشف النجم السوري ياسر العظمة عن قرب انتهاء العمل من مسلسله الجديد مشيراً إلى أنه يلتقي حالياً بالعديد من المنتجين المتحمسين لإنجاز العمل الدرامي.