المنوعات

سامر اسماعيل بطل النسخة العربية من المسلسل التركي "في الداخل"

31.10.2022 | 17:10

تعتزم قناة "ام بي سي" تعريب المسلسل التركي الشهير"في الداخل" والذي ينتمي إلى فئة البوليسي والأكشن بحسب وسائل إعلام.

وتأتي هذه الخطوة بعد النجاح الكبير الذي حققته هذه النوعية من الأعمال على غرار مسلسل "عروس بيروت" وآخرها مسلسل "ستيليتو" المأخوذ عن الدراما التركية الشهيرة "جرائم صغيرة".

وكشفت تقارير اعلامية أن الاختيار وقع لبطولة العمل على الفنان السوري سامرإسماعيل الذي برز في عدد من الأدوار كان آخرها مسلسل "كسر عضم" الذي عرض الموسم الرمضاني الماضي 2022

وسيجسد سامر إسماعيل دور شاب يعمل في طرق غير مشروعة كوالده، ويقرر الانتقام من رئيس عصابة مافيا، الذي عمل على اختطاف شقيقه وحبس والده، الذي كان يعمل لديه كقاتل مأجور.

ويشارك في بطولة النسخة العربية من المسلسل التركي الفنان اللبناني جنيد زين الدين، لاسيما أن البطولة الرجالية في العمل تنقسم بين شقيقين.

ولم يتم الكشف بعد عن موعد عرض المسلسل أو أي تفاصيل أخرى حول أسماء بقية النجوم المشاركين في النسخة العربية، وخاصة في البطولة النسائية.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

محافظ ريف دمشق يبحث مع مسؤول اممي تأمين المستلزمات الضرورية للوافدين من لبنان

التقى محافظ ريف دمشق، أحمد إبراهيم خليل، يوم الجمعة، رئيس بعثة مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في سورية غونزالو غابرييل فارغاس يوسا، وبحث معه ضرورة توفير المستلزمات الضرورية للوافدين من لبنان الى سوريا، في ظل تواصل الهجمات الاسرائيلية.