المنوعات

أندونيسية اكتشفت أن زوجها امرأة بعد 10 أشهر على زواجهما

23.06.2022 | 18:09

اكتشفت زوجة في إندونيسيا أن زوجها هو في الواقع امرأة وذلك بعد عشرة أشهر على زواجهما وفقاً لصحيفة "تريبيون نيوز" الإندونيسية.

والتقى الزوجان لأول مرة على تطبيق مواعدة على الانترنت وكان "الزوج" يحمل اسم أحنف أرافيف، لتتكرر اللقاءات بينهما في مواعيد شخصية.

وفي إحدى المرات أقامت "أحنف" لمدة أسبوع لدى شريكتها المستقبلية وساعدتها في رعاية والديها المريضين.

وقامت المحتالة بطلب شريكتها للزواج بعد أسابيع فقط من المواعدة وذلك في ظل مباركة الوالدين، ولكن بعد أربعة أشهر من زواجهما، بدأت الأسرة في الشك في "زوج" ابنتها، خاصة وأن "الزوج" لم يقدم عائلته لهم أبداً كما أن مواعيده وجدوله الزمني بدت مريحة للغاية على الرغم من ادعائه أنه طبيب أعصاب تخرج من نيويورك.

ومازاد في شك الأم أن "زوج" ابنتها لم يخلع ملابسه أبداً وكان يستحم بالملابس عندما يكون الآخرون في المنزل.

وعندما واجهت الزوجة "شريكها" بشأن وجود أورام في صدره ردت "أحنف" بأنها مشكلة هرمونية.

في النهاية كانت المفاجأة عندما طلبت الأم أن يتجرد من ملابسه ليثبت أنه رجل بالفعل، وفي تلك اللحظة اكتشف الجميع أنه كان في الواقع امرأة كذبت بشأن كل شيء بما في ذلك وظيفتها، لتقوم العائلة برفع دعوى قضائية ضد السيدة المحتالة.

 

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

المقداد لقائد الجيش النيبالي: وجود قوات الاندوف في الجولان مهم ولكن يجب أن يكون "مؤقتاً"

قال وزير الخارجية فيصل المقداد الجمعة خلال استقباله قائد الجيش النيبالي الجنرال برابهو راج شارما إن وجود قوات مراقبة فض الاشتباك التابعة للأمم المتحدة (الإندوف) مهم لكن يجب أن يكون مؤقتاً.

سوريا تشارك في مؤتمر دولي لمكافحة "تجارة المخدرات" ومسؤول طبي يصرح عن ارتفاع نسب التعاطي في البلاد

شاركت سوريا في مؤتمر دولي استضافته الإمارات حول التعاون في مجال مكافحة تجارة المخدرات، وبدعوة من الأمانة العامة لمنظمة الانتربول وبالتنسيق مع مكتب الانتربول في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وفقاً لوزارة الداخلية.

التنمية الإدارية تعلن أسماء الناجحين في الفئة الأولى في المسابقة المركزية

أعلنت وزارة التنمية الإدارية الخميس أسماء الناجحين والمقبولين "للتعيين أو التعاقد" من الفئة الأولى وممن حققوا الدرجة الأعلى في المحصلة النهائية لمراكز العمل المتقدمين على أساسها في المسابقة المركزية التي جرت مؤخرا.

ماذا تعني عودة العلاقات بين النظام وحماس؟

أوردت رويترز يوم الأربعاء نقلا عن مصادر في حماس خبرا حول عودة العلاقات بين الحركة والنظام السوري، ورغم انه لا يوجد تأكيد رسمي ولكن هناك اكثر من إشارة خلال الأشهر الماضية حول التقارب بين الطرفين.