علوم وتكنولوجيا

نتفليكس تطلق ألعابها الإلكترونية على الهواتف الذكية

04.11.2021 | 23:14

أطلقت شبكة نتفليكس للترفيه على الإنترنت، أولى ألعابها الإلكترونية للهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم، حيث قامت بطرح تحديثات لتطبيقها على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد، ومن خلال هذا التحديث يتم عرض الألعاب المتاحة للتنزيل.

وذكرت وكالات أنباء أن الشركة بدأت بعرض خمس ألعاب لمستخدمي الهواتف الذكية يمكن الاشتراك فيها وتحميلها، على أن تقوم بعرض بالمزيد من الألعاب في المستقبل.

وقالت الشركة في إعلانها:"على الرغم من أن هذه مجرد بداية لرحلة طويلة، فإننا متحمسون لتقديم تجربة ألعاب مختلفة عما هو متاح اليوم - ألعاب حصرية بدون إعلانات، وبدون مدفوعات داخل التطبيق، وستكون من ضمن حزمة عضويتك في تطبيق نتفليكس".

وأوضحت نتفليكس أن الألعاب الأولية في مراحل مبكرة جدا حيث تحتوي على رسومات بسيطة نسبيا وطريقة لعب سهلة، مشيرة عزمها لتصميم ألعاب تناسب"كل أنواع اللاعبين" في النهاية.

ولفتت الشركة إلى إنها ستطرح قريبا ألعابا لأجهزة أبل التي تعمل بنظام (آى أو أس)، "في الأشهر المقبلة

 سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

المقداد: الوجود التركي اكبر خطر يهدد استقلال وسيادة سورية.. واقتراح بيدرسن مبادرة خطوة بخطوة مرفوض

قال وزير الخارجية فيصل المقداد الاثنين ان الخطر التركي في الشمال الغربي اكبر خطر يهدد استقلال وسيادة سورية فيما اشار إلى أن نيات بعض المجموعات الانفصالية في الشمال الشرقي "خبيثة".

النقد والتسليف يسمح للمصارف بمنح قروض لتمويل مشاريع صناعية دون التقيد بسقوف الإقراض المحددة

أصدر مجلس النقد والتسليف الاثنين قرارا سمح بموجبه للمصارف العاملة بمنح التسهيلات الائتمانية على شكل "قروض وتمويلات" لتمويل عدد من المشاريع الصناعية إضافة للمشاريع الخاصة بإنتاج الطاقة المتجددة ودون التقيد بسقوف الإقراض المحددة.

بثينة شعبان: لن ننسى ما قدمه سليماني من تضحيات.. وايران هي الدولة الأولى التي ساعدت سورية

قال المستشارة السياسية والاعلامية في رئاسة الجمهورية، بثينة شعبان، اليوم الاثنين، أن بلادها لن تنسى ما قدمه قائد ‏‏"فيلق القدس" التابع للحرس الثوري الإيراني، الراحل قاسم سليماني، من تضحيات.‏

عرنوس: انفراجات على صعيد الخدمات الكهربائية في منتصف العام الحالي وحلول قادمة لمشاكل النقل الداخلي

أكد رئيس مجلس الوزراء المهندس حسين عرنوس أن النصف الثاني من العام الحالي سيشهد انفراجات على صعيد الخدمات الكهربائية، وعملية تحسين الوضع الطاقوي، والموضوع الأول على طاولة الحكومة للعام 2022 هو موضوع توفير حوامل الطاقة.