المنوعات

مصطفى قمر يكشف موعد عرض "فين قلبى"

مصطفى قمر

26.12.2016 | 00:46

كشف النجم المصري  مصطفى قمر، انه قرر طرح فيلمه الجديد "فين قلبى" بدور العرض السينمائية منتصف الشهر المقبل لعام 2017، تزامنا  مع عرض الاعلان الاول للفيلم .

ونشر  قمر عبر حسابه عبر مواقع التواصل الاجتماعي ( فيسبوك) الاعلان الاول لفيلمه الجديدة معلقا عليه فيلم "فين قلبي 2017 قريباً في بدايه السنه الجديده في منتصف شهر يناير بجميع دور العرض السينمائية ".

واضاف قمر انه "سيتم عرضه في مصر ولبنان ودول الخليج في نفس التوقيت وهوه قصه مشوقه لايت كوميدي مع دراما قويه فيلم "فين قلبي "2017 .

ويشارك في بطولة الفيلم  الى جانب قمر، يسرا اللوزي، وشيري عادل، وإدوارد، وإيمان السيد ونهير أمين، بالإضافة لعدد كبير من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، منهم حميد الشاعري وحمادة هلال وعزت أبو عوف وشيرين ومحمد لطفى وهاني رمزي ولطفى لبيب.

وتدور أحداث العمل في إطار رومانسي كوميدي وتميل إلى الدراما أيضا تجمعه بكل من بطلات العمل يسرا اللوزي وشيري عادل، حيث يقدم شخصية شاب متزوج من فتاة ولكنه في نفس الوقت يقع في حب أخرى.

وكان قمر كشف مؤخراً عن البوستر الدعائي وبرومو العمل.

لمشاهدة اعلان الفيلم اتبع الرابط

 

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.