أخبار الرياضة

بايرن ميونخ ينتزع فوزاً غالياً من ملعب أوغسبورغ ويشدد الخناق على دورتموند المتصدر

بايرن ميونخ

16.02.2019 | 00:58

انتزع بايرن ميونيخ بطل الدوري الالماني لكرة القدم في المواسم الستة الماضية فوزا صعبا من مضيفه أوغسبورغ 3-2 بعدما تخلف مرتين في الشوط الاول، وضيق الخناق على المتصدر بوروسيا دورتموند بتقليصه الفارق الى نقطتين الجمعة في افتتاح المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الجمعة.

ورفع الفريق البافاري رصيده من النقاط في المركز الثاني الى 48 نقطة، بفارق نقطتين عن دورتموند الذي يلعب الاثنين امام نورمبرغ، فيما تجمد رصيد أوغسبورغ عند 18 نقطة في المركز الخامس عشر.

ويدين بايرن بفوزه الثاني تواليا في الدوري والثالث في مبارياته الثلاث الاخيرة بعد فوزه على هرتا برلين في كأس ألمانيا، الى لاعبه الفرنسي كينغسلي كومان، الذي فضله المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش على مواطنه فرانك ريبيري، فسجل هدفين (17 و45+3) ومرر كرة حاسمة الى زميله النمسوي دافيد الابا (53)، قبل أن يخرج مصابا.

ورغم أن بايرن استعاد حارس مرماه الدولي مانويل نوير (32 عاما) الغائب عن آخر ثلاث مباريات لاصابة في ابهامه، إلّا ان هشاشة دفاعه طرحت اكثر من علامة استفهام قبل مباراته المرتقبة على أرض ليفربول الإنكليزي في دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا. واستقبلت شباك البايرن 26 هدفا وهو أسوأ معدل من الناحية الدفاعية له بعد 22 جولة.

وتستكمل المباريات السبت حيث يلعب هوفنهايم مع هانوفر، شالكه مع فرايبورغ، شتوتغارت مع لايبزيغ، فولفسبورغ مع ماينتس، هرتا برلين مع فيردر بريمن، على أن يلتقي الأحد اينتراخت فرانكفورت مع بوروسيا مونشنغلادباخ، وباير ليفركوزن مع فورتونا دوسلدورف.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.