المنوعات

منتقدة برنامج باسم ياخور.. سوزان نجم الدين: البرامج الحوارية شوهت صورة السوريين

22.09.2019 | 20:48

اعتبرت الفنانة السورية سوزان نجم الدين أن البرامج الحوارية ساهمت في تشويه صورة المجتمع العربي والسّوريين في اشارة واضحة منها الى برنامج " أكلناها" الذي يقدمه زميلها باسم ياخور على قناة "لنا".   

وأضافت نجم الدين في مقابلة اذاعية نشرت مقتطفات منها على حسابها الشخصي على "فيسبوك" وأرفقته بتعليق "بأسف كتييييييير للشي اللي عمبصير..ياعيب الشوم علينا" ، منتقدة هذا النوع من البرامج بالقول "نحنا مو شاطرين إلا نحكي على بعض، ونطلع ببرامج ونسّب بعض على حساب الممثل وابن بلدك لتاخد كم لايك زيادة ويطلع اسمك".  

وتابعت نجم الدين " أنا ضد يطلع برنامج على حساب الفنان والوطن"، مضيفة "بغض النظر عن أسماء البرامج، أنا ضد أي برنامج بقلل من قيمة الضّيف".  

واستغربت الحملات الاعلامية التي يشنها بعض الفنانين السوريين ضد بعضهم وقالت موجهة كلامها لهم "ليش عم تنشروا غسيلكم الوسخ برا، وليه عم تضحكوا الناس عليكم؟… ما بكفي الحرب علينا، ولسّة عم نعمل حرب على حالنا"، معتبرة أن ذلك ليس جرأة وانما طعن وعدم انتماء ولا يوجد تسمية أخرى.

وكشفت نجم الدين أنها رفضت دعوى من باسم ياخور للمشاركة في برنامجه بسبب انشغالها بالتصوير على حد زعمها.

وشهد الوسط الفني في الآونة الأخيرة العديد من الخلافات على غرار الخلاف بين الفنان أيمن رضا وباسم ياخور على خلفية تصريحات الأخير في برنامج أكلناها والذي سخر فيها من أسلوب رضا في تناول الطعام ما أثار حفيظة رضا الذي انبرى للرد على ياخور بعبارات بذيئة على حسابه الشخصي على فيسبوك.

كما شنت الفنانة ديمة الجندي هجوما على نسرين طافش في البرنامج ذاته واتهمتها بايذاءها والاساءة لشقيقتها الاعلامية لينا الجندي والفنانة ديمة بياعة ، لترد الأخيرة بعبارات مثل حيوانة وفاشلة على مواقع التواصل الاجتماعي.

سيريانيوز  

RELATED NEWS
    -

الخارجية: هولندا آخر من يحق لها الحديث عن حقوق الإنسان لدعمها تنظيمات مسلحة في سورية

قالت وزارة الخارجية يوم السبت إن هولندا هي آخر من يحق له الحديث عن حقوق الإنسان وحماية المدنيين نتيجة قيامها بدعم وتمويل تنظيمات مسلحة في سورية مشيرة إلى أنها تستخدم محكمة العدل الدولية لخدمة أجندات سيدها الأمريكي.

هولندا تعتزم تقديم دعوى قضائية ضد سورية أمام محكمة العدل الدولية بسبب "انتهاكات لحقوق الإنسان"

تعتزم هولندا تقديم دعوى قضائية ضد سوريا أمام محكمة العدل الدولية، بهدف محاسبة الحكومة السورية بسبب ما اسمته "انتهاكاتها لحقوق الإنسان، التي تشمل التعذيب واستخدام الأسلحة الكيميائية".

براد بيت وجينيفر انيستون يجتمعان على الشاشة للمرة الأولى منذ 19 عاما

اجتمع النجم الأميركي براد بيت وزوجته السابقة جينيفر انيستون للمرة الأولى على الشاشة منذ 19 عاما خلال لقاء إفتراضي عبر تطبيق "زووم" من أجل قراءة سيناريو الفيلم الكوميدي الرومانسي " Fast Times at Ridgemont Hig" الذي صدر في العام 1982، وسيعاد إنتاجه مرة أخرى.