المنوعات

معتصم النهار الى جانب هيفاء وهبي في عقد الخواجة

13.09.2019 | 21:00

كشفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن انضمام الفنان السوري معتصم النهار لفريق عمل فيلم "عقد الخواجة" المقرر عرضه عام 2020.

ونشرت وهبي على حسابها على "انستغرام" صورة صورة لها برفقة معتصم النهار ومحمد الوزيري منتج الفيلم ومحمد حماقي مخرجه، معلنة انضمام النهار الى أسرة العمل، وأرفقت الصورة بتعليق: "مفاجأة معتصم انضم الى أسرة فيلمنا الجديد".

ويشهد الفيلم الذي رصدت له ميزانية ضخمة، نظرا لتصوير أغلب مشاهده خارج مصر، مشاركة الفنان السوري باسل خياط وأحمد الفيشاوي وأحمد داوود من مصر.

وينتمي الفيلم إلى نوعية أعمال الأكشن، وتدور أحداثه في أطار من الإثارة والتشويق وهو قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى.

ويعد فيلم "عقدة الخواجة" الظهور الأول لوهبي في السينما بعد غياب دام خمس سنوات، على آخر ظهور لها عبر فيلم "حلاوة روح".

من جانبه يملك الفنان معتصم النهار تجربتين سينمائيتين بعد فيلم حراس الصمت من اخراج سمير ذكرى عام 2009 ، وفيلم حارة سد من اخراج غطفان غنوم عام 2012.

سيريانيوز

 

RELATED NEWS
    -

فصيل معارض مسلح يهدد النظام بنسف التسوية في مدينة بدرعا إذا لم تنفذ مطالبه

نشرت مصادر معارضة ونشطاء بيان منسوب لـ"سرايا فجر الدين" احدى فصائل المعارضة المسلحة في مدينة الحارة بدرعا، هددت من خلاله بإنهاء اتفاق التسوية مع النظام السوري، ما لم يتم البدء بتنفيذ عدة مطالب خلال مهلة أقصاها حتى بداية الشهر المقبل

فرض غرامات على السيارات المركونة بشكل غير نظامي وتركيب لوحات إعلانية مخالفة

أصدرت محافظة دمشق قراراَ يقضي بفرض غرامات مالية على كل شخص يقوم بركن سيارته في مكان غير نظامي ، بالإضافة لـ فرض غرامات على تركيب أي لوحة إعلانية على أعمدة الإنارة دون موافقة أصولية، على ان يطبق القرار الشهر المقبل. .

ترامب يأمر بتشديد العقوبات على ايران

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إنه أمر بفرض عقوبات اضافية على إيران، في ظل تصاعد التوتر بين البلدين لاسيما بعد الهجمات التي استهدفت منشآت نفطية في السعودية السبت الماضي.