أخبار الرياضة

بروسيا دورتموند يهدر الفوز على ملعب أينتراخت فرانكفورت بالدوري الالماني

بروسيا دورتموند

22.09.2019 | 23:19

فرّط بوروسيا دورتموند في نقطتين ثمينتين بسقوطه في فخ التعادل أمام مضيفه أينتراخت فرانكفورت 2-2 الأحد في المرحلة الخامسة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وتقدم بوروسيا دورتموند مرتين عبر البلجيكي فيتسل أكسل (11) والإنكليزي جايدون سانشو (66)، وعاد إينتراخت فرانكفورت في النتيجة مرتين بواسطة البرتغالي أندريه سيلفا (43) والدنماركي ماكس ديلاني (88 خطأ في مرمى فريقه)، ليحرم وصيف بطل الموسم الماضي من استعادة المركز الثاني في الترتيب.

وهي المرة الثانية توالياً التي يفرط فيها بوروسيا دورتموند في الفوز بعد مباراته أمام ضيفه برشلونة الإسباني الثلاثاء الماضي في الجولة الأولى من دور المجموعات، عندما فرض سيطرته وخلق العديد من الفرص الحقيقية للتسجيل فشل في ترجمتها إلى أهداف بينها ركلة جزاء أهدرها قائده ماركو رويس.

ومرة أخرى دفع بوروسيا دورتموند ثمن إهدار الفرص السهلة ضد فرانكفورت واكتفى بتعادل مخيب أدى إلى تراجعه إلى المركز الثالث حيث وجد نفسه متخلفاً بفارق نقطة واحدة عن بايرن ميونيخ بعدما كان أمامه في المرحلة الماضية، وبفارق ثلاث نقاط خلف لايبزيغ المتصدر.

وفي مباراة ثانتية، قلب بوروسيا مونشنغلادباخ الطاولة على ضيفه فورتونا دوسلدورف محولاً تخلفه إلى فوز 2-1.

ويدين بوروسيا مونشنغلادباخ بفوزه إلى مهاجمه ماركوس تورام، نجل المدافع الدولي الفرنسي السابق ليليان، والذي سجل الهدفين في الدقيقتين 74 و87، بعدما تقدم الضيوف بهدف للغاني قاسم أدامس نوهو منذ الدقيقة السادسة بضربة رأسية إثر تمريرة عرضية من أندريه هوفمان.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.