الأخبار المحلية

اصابة سوري بطلق ناري واخر نتيجة حروق في تركيا

11.06.2018 | 22:39

تعرض شاب سوري للاصابة بطلق ناري جراء عراك بين مجموعة من الشبان، فيما اصيب اخر في حادث منفصل بحروق جراء حريق اندلع في احد الابنية السكنية في تركيا.

ونقل موقع "خبر تورك " عن شهود عيان لم تذكر اسمهما  قولهم  ان "شجاراً نشب بين مجموعتين من الشبان السوريين لسبب مجهول في ميدان رابية".

وافاد شهود العيان أن "أحد الشبان السوريين أصيب بطلق ناري مع دفع العديد من الناس للاتصال بالاسعاف والشرطة والتي حضرتا على الفور، حيث تم نقل المصاب إلى أحد مستشفيات المدينة، بينما قامت الشرطة باعتقال العديد من الشبان الذين تشاجروا، بينما ما زالت تلاحق الآخرين الذين فروا من مكان المشاجرة".

وفي حادثة اخرى، افاد مصدر خاص لـ"تركيا بالعربي"، أن "حريقاً إندلع في أحد الأبنية السكنية بمدينة أسنيورت القريبة من مدينة اسطنبول شمال غربي البلاد".

واشار المصدر ان "شاب سوري اصيب بحروق كبيرة جراء هذا الحريق وتم إسعافه إلى المستشفى ، بينما اصيب صديق له بحروق طفيفه بالاضافة إلى حالات تسمم من جراء استنشاق الغازات".

ونقلت وسائل اعلام تركية عن  فريق التحقيق قولهم  أن السبب وراء ذلك يعود إلى "تسرب غاز ومن ثم انفجار أنابيب غاز، حيث خرجت الأمور عن السيطرة، ما دفع سكان البناء الذي طالت النيرات الطوابق العلوية إلى طلب الاطفاء والاسعاف والشرطة".

وبحسب  صحيفة (حرييت)،  فإن السلطات التركية ما زالت تحقق في الحادثة حتى الآن، فيما لم يكشف عن مصير السوري الذي أصيب بحروق كبيرة وتم نقله إلى المستشفى.

وتكرر في الآونة الأخيرة تعرض عدد من السوريين المقيمين في تركيا لحوادث مختلفة, ادت إلى سقوط عدد منهم كضحايا .

 

سيريانيوز

 

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.